السبت 28 سبتمبر 2024

محافظ الدقهلية: تحرير 114 محضرًا في مجال المخابز والأسواق والمحلات

المخابز

محافظات17-11-2022 | 17:55

دار الهلال

 أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية، أسفرت عن تحرير 114 محضرًا في مجال المخابز والأسواق والمحلات بعدد من مراكز ومدن المحافظة على مدار يومين، مشيرًا إلى قراره بإحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة.

جاءت تصريحات المحافظ بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه السيد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية، اليوم، بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها بعدد من مراكز المحافظة.

ووجه الدكتور مختار باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومتابعة تصرفات النيابة في المحاضر المشار إليها، مؤكدًا على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة، والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين وذلك حرصًا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين أن الحملات التي تم تنفيذها شملت المرور على الأسواق والمخابز بنطاق مراكز ومدن نبروه وطلخا والسنبلاوين ميت غمر وميت سلسيل وذلك على مدار يومين.