الخميس 26 سبتمبر 2024

"داس" يقود "الحوسبة السحابية" لـ"إريسكون" فى الشرق الأوسط

12-2-2017 | 14:08

فى خطوة مهمة لدعم قطاع الحوسبة السحابية وتكنولوجيا الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط بشركة "إريكسون"، قررت الشركة تعيين "إندرانيل داس" بمنصب رئيس القطاع، لنقل خبرته الواسعة فى هذا المجال إلى العاملين بالمنطقة.

تتضمن مسؤوليات "داس" تنمية نشاطات الشركة، واقتناص الفرص المتوافرة فى أسواق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا فى قطاع تكنولوجيا الاتصال والحوسبة السحابية مع "إريكسون".

بدأ داس مسيرته المهنية مع "إريكسون" عام 2011، كنائب لرئيس خدمات "إريكسون" العالمية فى الهند، وكان ضمن فريق ذو الأداء الاستثنائى الذى أنشأ ممارسات تكنولوجيا الاتصالات والحوسبة فى الهند.

وفى هذا الإطار، قالت رافية إبراهيم، رئيسة "إريكسون" للشرق الأوسط وشرق إفريقيا: "يسعدنا أن نرحب بإندرانيل لانضمامه لفريق قادة الشركة فى المنطقة، ومع الاستمرار بثورة المجتمع الشبكى والتحول الرقمى، وسيعمل بفريقه على إيصال ابتكاراتنا فى هذا القطاع لعملائنا".

ومن جهته قال داس: "قطاع الحوسبة السحابية وتكنولوجيا الاتصال تشكل القطاع الأكثر حيوية فى الشركة، ولدينا حماس شديد للعمل مع الفريق الخاص بمنطقة الشرق الأوسط، لإضافة المزيد من التطويرات على هذا القطاع المتميز لإريكسون فى المنطقة".