الثلاثاء 4 يونيو 2024

مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية يناقش استعدادات الكليات لامتحان الفصل الدراسي الأول

جانب من الاجتماع

محافظات21-11-2022 | 14:08

دار الهلال

استعرض مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية، اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور وائل نبيل عبد السلام نائب رئيس الجامعة سير امتحانات نصف الفصل الدراسي الأول (الميدتيرم).

كما استعرض المجلس استعدادات كليات الجامعة لعقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢، والتي تبدأ في شهر يناير القادم، بحسب الخريطة الزمنية المحددة من المجلس الأعلى للجامعات.

وأشار "نبيل" إلى أن الدراسة منتظمة بجميع الكليات خلال فترة عقد امتحانات الميدتيرم، وتسير المحاضرات بشكل منتظم وفقاً للجداول الدراسية وما تم تحديده في خريطة الدراسة في بداية العام الدراسي.

وأكد نجاح تجربة التبادل الطلابي بين جامعتي الإسكندرية وعين شمس، مشيراً إلى أن الجامعة بصدد توقيع اتفاقية تعاون مع جامعتي أسوان والأقصر للتبادل الطلابي.

استعرض المجلس تفاصيل خريطة الأنشطة الطلابية التي تم تنفيذها منذ بداية العام، واستعدادات الجامعة لتنظيم انتخابات الاتحادات الطلابية اعتباراً من يوم الخميس القادم، كما كرّم الدكتورة نجدة إبراهيم ماضي وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب لانتهاء فترة عملها كوكيل للكلية متمنياً لها التوفيق.