الثلاثاء 14 مايو 2024

أول ديسمبر.. عرض مسلسل «آخر دور» لـ دينا الشربيني

دينا الشربيني

فن21-11-2022 | 19:21

ياسمين محمد

انتهى فريق عمل مسلسل «آخر دور» لـ دينا الشربيني، من تصوير جميع الحلقات، والمقرر عرضه يوم 1 ديسمبر المقبل،على أحد المنصات الإلكترونية.

المسلسل من بطولة «دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح»، وغيرهم من النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وينتمي المسلسل إلى الأعمال القصيرة المكونة من 12 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، حول مجموعة من القصص المختلفة لسكان أحد العقارات، وكل ساكن له قصة مختلفة، وتقيم دينا الشربيني في الدور الأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تتعرف عليها وتنشأ بينهما علاقة صداقة، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور ضابط، متزوج من مريم الخشت خلال الأحداث.

في سياق آخر، تواصل الفنانة دينا الشربيني تحضيرات مسلسل "كامل العدد"، من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023م، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة، ويشاركها بطولة العمل شريف سلامة، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، وغيرهم من النجوم، من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي.

Dr.Radwa
Egypt Air