الخميس 9 مايو 2024

نيرمين الفقي تنتهي من تصوير مسلسل «بعد النهاية» الأسبوع المقبل

نيرمين الفقي

فن22-11-2022 | 09:55

ياسمين محمد

تنتهي الفنانة نيرمين الفقي من تصوير مسلسلها الجديد "بعد النهاية" المكون من 15 حلقة، الأسبوع المقبل، استعدادا لعرضه الفترة المقبلة.

مسلسل "بعد النهاية" بطولة نيرمين الفقي، هالة فاخر، جيهان خليل، أحمد سعيد عبد الغني، صبري عبد المنعم، وغيرهم من الفنانين ، من تأليف فداء الشندويلي ومحمد إبراهيم وشيماء سامي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وكشفت نرمين الفقي في تصريحات تلفزيونية خلال حضورها لـ حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44، عن دورها في مسلسل بعد النهاية ، قائلة:"دوري في مسلسل بعد النهاية دا أول مرة أعمله في حياتي، وهو مسلسل ساسبينس، وأنا لأول مرة أظهر في دور مثل هذا العمل".

الجدير بالذكر أن نيرمين شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "الكبير أوي 6" ظهرت كضيفة شرف، العمل بطولة : محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف حمدي الميرغني، وشيرين رضا، وأسماء جلال، وهنادي مهنى، وفتحي عبد الوهاب، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air