الجمعة 3 مايو 2024

كأس العالم 2022.. شريهان تهنئ السعودية بالفوز على الأرجنتين

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال22-11-2022 | 14:44

جمال زغلول

هنأت الفنانة شيريهان منتخب السعودية، بالفوز التاريخي على الأرجنتين، اليوم الثلاثاء.

وكتبت شريهان عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مباراه أكثر من رائعة للتاريخ .. حمداً لله وألف مبروك المنتخب السعودي" وحقق منتخب السعودية فوزا تاريخيا، على الأرجنتين بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب لوسيل، في الجولة الأولى لبطولة كأس العالم.

سجل هدفي السعودية صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 48 و 53. في حين سجل هدف الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقة 10.

السعودية خاضت اللقاء بالتشكيل التالي:

محمد العويس في حراسة المرمى. سعود عبد الحميد وحسان التمبكتي وعلي البليهي وياسر الشهراني في الدفاع. عبد الله المالكي ومحمد كنو وسلمان الفرج في الوسط. سالم الدوسري وصالح الشهري وفراس البركان في الهجوم.

أما الأرجنتين فلعبت بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز. خط الدفاع: مولينا وروميرو وأوتاميندي وتايلافيكو. خط الوسط: دي بول وباريديس وأليخاندرو جوميز. خط الهجوم: ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز ودي ماريا.

المنتخب السعودي، قدم مباراة تاريخية، حيث نجح في إحباط محاولات الأرجنتين في الشوط الأول، بمصيدة التسلل، وهي الحيلة التي نجحت تماما، في تحقيق ما أراد رينارد مدرب السعودية، حيث افسدت 3 أهداف أرجنتينية.

وفي الشوط الثاني، انتقض الأخصر السعودي وسجل هدفين متتاليين، وسط فرحة جنونية في المدرجات. وتألق محمد العويس الحارس السعودي في حماية عرينه، في أكثر من كرة أرجنتينية خطيرة. 

Dr.Randa
Dr.Radwa