الخميس 23 مايو 2024

كأس العالم 2022.. شقيقان في فرنسا يحققان رقما مميزا أمام أستراليا

إصابةلوكاس هيرنانديز

ملاعب الهلال22-11-2022 | 22:30

بات الثنائي الشقيق لوكاس هيرنانديز، وثيو هيرناندز، ثاني شقيقين في تاريخ بطولة كأس العالم، يحل أحدهما بدلًا من الآخر في إحدى مباريات البطولة.

وحقق الأخوان لوكاس هيرنانديز وثيو هيرنانديز، لاعبا منتخب فرنسا، رقمًا مميزًا في بطولة كأس العالم، وذلك في مباراة الديوك المقامة حاليًا، أمام أستراليا.

وجاء ذلك بعدما تعرض لوكاس هيرنانديز للإصابة مع منتخب فرنسا في وقت مبكر من المباراة أمام أستراليا، قبل أن يدفع المدرب ديديه ديشامب بشقيقه ثيو هيرنانديز بدلًا منه.

وكان الثنائي المغربي نور الدين أمرابط وسفيان أمرابط، أول من حدث معه الأمر مع منتخب بلدهما المغرب، في المباراة أمام إيران في النسخة الماضية بروسيا 2018، حينما حل سفيان بدلًا من شقيقه نور الدين أمرابط، بناءًا على تعليمات من المدرب هيرفي رينارد.

وافتتح جريج جودوين، أول أهداف مباراة منتخب فرنسا أمام أستراليا، في الدقيقة التاسعة لصالح منتخب أستراليا، وذلك عن طريق لمسة مميزة في شباك الحارس لوريس.

وتمكن أدريان رابيو، من معادلة النتيجة أمام أستراليا بالهدف الأول لأبطال العالم في الدقيقة 27 من الشوط الأول من خلال رأسية مميزة.

ولم يحتاج القناص أوليفيه جيرو، إلا لخمسة دقائق قبل أن يُحرز الهدف الثاني لبلده في الدقيقة 32 ليخطف التقدم لأبطال العالم.