الأربعاء 15 مايو 2024

نادي "إيرو سبورت" يوضح ملابسات مصرع طفل صعقا بالكهرباء بالنادي

11-8-2017 | 16:45

 

اصدرت ادارة نادي "إيرو سبورت" التابع لوزارة الطيران المدنى بمطار القاهرة بيانا توضح فيه ملابسات، مصرع طفل صعقا بالكهرباء، نتيجة لتوصيل مصدر كهرباء من احد الاعمدة داخل حديقة النادي الذي يتواجد بها الطفل،لحفل زفاف اقيم بمنطقة الألعاب.
 
 وقالت ادارة النادي ان لديها مستندات من وزارة الاستثمار التي تجيز لها إقامة كافة انواع الحفلات،المناسبات،الافراح،اللقاءات،و الاجتماعات في القاعات المغلقة او اي مكان مفتوح بالنادي و تشمل( التراس العلوي،منطقة الحدائق،حمام السباحة،و البرجولات) وذالك من تاريخ إنشاء النادي عام ٢٠٠٥. 

واضافت ان جميع حفلات النادي،و الافرح تقام بالحديقة الخلفيه و هي مخصصة لإقامة هذا النشاط منذ اكثر من خمس سنوات ،و هو نفس مكان إقامة الفرح الذي وقع فيه حادث الطفل مازن.
 
واوضحت ان جميع التوصيلات الكهربائية بالنادي تخرج من غرفة الكهرباء الرئيسية و هي غرفة مجهزة بكافة التجهيزات الفنية ولا يمكن ان يتم توصيل اي وصلات من اعمده او مصادر اخري غير ملائمه او مؤمنه لهذا الغرض من جهة إدارة النادي. 

واكدت علي تواجد لائحة بالنادي لإقامة كافة المناسبات المذكورة سابقآ محدد بها الاماكن و الاسعار و الشروط علي الطرفين،( إدارة النادي و اصحاب المناسبة).
 
واشارت الي انها تقدم كامل المساعده لجهات التحقيق لمعرفة المتسبب الفعلي في هذا الحادث ،و التي ستثبت في النهاية مسؤلية ،ما قد حدث وضمان إتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال هذه الواقعة، وانها تقبل بحكم القضاء العادل في هذا الحادث الذي سوف يحدد مسئولية كل الاطراف.
 
 وتابعت " ننعي و نشاطر رئيسآ و مجلسآ و عاملين بمزيد من الحزن و الاسي اسرة الفقيد ابن النادي (مازن اشرف) راجيين من الله ان يلهم الاسرة الصبر و السلوان ،و تعلن إدارة النادي انها تقف جانبآ إلي جنب مع اسرة الفقيد و تود ان توضح الحقائق كاملة للساده اعضاء النادي. 

    Dr.Radwa
    Egypt Air