الأربعاء 15 مايو 2024

نادي «إيرو سبورت» يوضح ملابسات مصرع طفل صعقًا بالكهرباء

11-8-2017 | 16:45

أصدرت إدارة نادي "إيرو سبورت" التابعة لوزارة الطيران المدني بمطار القاهرة، بيانًا توضح فيه ملابسات، مصرع طفل صعقًا بالكهرباء، نتيجة لتوصيل مصدر كهرباء من أحد الأعمدة داخل حديقة النادي الذي يتواجد بها الطفل، لحفل زفاف أقيم بمنطقة الألعاب.

وقالت إدارة النادي، في بيانها اليوم الجمعة، إنها لديها مستندات من وزارة الاستثمار التي تجيز لها إقامة كافة أنواع الحفلات، والمناسبات، والأفراح، واللقاءات، والاجتماعات في القاعات المغلقة أو أي مكان مفتوح بالنادي، وتشمل (ألتراس العلوي، منطقة الحدائق، حمام السباحة، والبرجولات) وذلك من تاريخ إنشاء النادي عام 2005.

وأضافت إن جميع حفلات النادي، والأفراح تقام بالحديقة الخلفية وهى مخصصة لإقامة هذا النشاط منذ أكثر من خمس سنوات، وهو نفس مكان إقامة الفرح الذي وقع فيه حادث الطفل مازن.

وأوضحت أن جميع التوصيلات الكهربائية بالنادي تخرج من غرفة الكهرباء الرئيسية و هي غرفة مجهزة بكافة التجهيزات الفنية ولا يمكن أن يتم توصيل أي وصلات من أعمدة أو مصادر أخرى غير ملائمة أو مؤمنة لهذا الغرض من جهة إدارة النادي.

وأكدت على تواجد لائحة بالنادي لإقامة كافة المناسبات المذكورة سابقًا محدد بها الأماكن والأسعار والشروط على الطرفين (إدارة النادي وأصحاب المناسبة).

وأشارت إلى إنها تقدم كامل المساعدة لجهات التحقيق لمعرفة المتسبب الفعلي في هذا الحادث.

وتابعت: "ننعى ونشاطر رئيسا ومجلسا وعاملين بمزيد من الحزن والأسى أسرة الفقيد ابن النادي (مازن أشرف) راجيين من الله أن يلهم الأسرة الصبر والسلوان".