الإثنين 5 ديسمبر 2022

فى عيد ميلاد ابنتها ..وفاة سيدة بسكتة قلبية بالغربية

جثة

الجريمة24-11-2022 | 11:33

هويدا على

تكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة سيدة في العقد الثاني من العمر بمنطقة تابعة لقسم ثالث المحلة الكبرى بشكل مفاجئ داخل منزلها، حيث تم نقل الجثة إلى ثلاجة مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف جهات التحقيق.

 

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ بوفاة سيدة، تبلغ من العمر 24 عاما داخل منزلها، ومقيمة بدائرة قسم ثالث المحلة ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم ثالث المحلة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا.

 

وتم انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفاة، للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وسؤال أسرتها وذويها للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة.

 

وبسؤال أهلية المتوفية أفادوا أنه أثناء عودتها لمنزلها بدائرة قسم ثالث المحلة توفيت بشكل مفاجئ بعدما سقطت على الأرض مما أسفر عن إصابتها بوجهها وتم نقلها إلى مركز القلب بالمحلة لإسعافها، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

 

وأضاف شهود عيان أن المتوفية متزوجة منذ عام ولديها طفلة وكان من المقرر أن تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وكانت تستعد مع أسرتها للاحتفال بميلاد طفلتها الأولى.

 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة أفاد مفتش الصحة وجود شبهة جنائية في الواقعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا وإبلاغ الشرطة.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، والإدارة المستخدمة في أحداثها مع بيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم الجثة إلى أسرتها واستمرار التحقيقات.