الإثنين 5 ديسمبر 2022

18 لاعب في كرة اليد قدموا شكوى ضد الزمالك.. اعرف السبب

مرتضى منصور

ملاعب الهلال24-11-2022 | 11:58

جمال زغلول

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على قناة نادي الزمالك، إن الفترة الماضية شهدت هروب أحد لاعبي فريق كرة السلة، والفريق أصبح يتلقى هزائم عديدة في كرة السلة، "بقينا نتغلب من طوب الأرض في السلة، وأنا مبقتش عارف أجيب مرتبات اللاعيبة والناس منين".


وتابع رئيس نادي الزمالك، أن القضية الخاصة بالحجز على أرصدة نادي الزمالك مازالت لم يتم الانتهاء منها، ولن يعقب نهائيا على أحكام القضاء، مضيفا: "فريق السلة خلاص وقع وأنا مش عارف أجيب منين فلوس اللاعيبة".

وأردف أن 18 لاعبا من لاعبي كرة اليد قد قدموا شكوى جماعية لاتحاد كرة اليد من أجل فسخ عقودهم مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولذلك يتحدث عن انهيار في نادي الزمالك، "أنا سبق وقلت أنا خايف من الانهيار، وفعلا النادي بينهار". 

واصل: "الدولة بتتفرج علينا، أقعدوا اتفرجوا على نادي الزمالك لغاية ما نشوف كل الألعاب في الدرجة التانية بسبب الحجز على أرصدة النادي، وأنا مش هتكلم وهفضل قافل بوقي، وكل ده عشان خاطر فرد متحكم في كل الدنيا دي". 

واستكمل أنه لن يعلق نهائيا على أحكام القضاء المصري أو قرارات القضاء، ولكن الزمالك ينهار في الوقت الحالي، بداية من فريق السلة، واليوم فريق اليد بنادي الزمالك نفس الأمر، وسط شكاوى جماعية من اللاعبين والفريق على وشك الانهيار، ومن ثم يليها انهيار في فريق كرة القدم. 

الاكثر قراءة