السبت 18 مايو 2024

كأس العالم 2022.. ويلسون لاعب منتخب ويلز: بيل يرفض ممارسة الجولف على جهاز المحاكاة

بيل

ملاعب الهلال24-11-2022 | 21:05

جمال زغلول

أكد لاعب منتخب ويلز هاري ويلسون، أن قائد منتخب بلاده جاريث بيل، الممنوع من ممارسة رياضة الجولف، يرفض حتى ممارسة تلك اللعبة على جهاز المحاكاة.

وقال ويلسون - في تصريحات نقلتها موقع فوت ميركاتو الفرنسي: «أعتقد أن جاريث بيل يعاني من بعض الآلام في الظهر؛ مما يمنعه من ممارسة رياضة الجولف».

وكان مدرب المنتخب الويلزي روبيرت بيج قرر منع اللاعبين من ممارسة هواياتهم خلال منافسات كأس العالم قطر 2022 بغية التركيز في منافسات المونديال، وتعد هذه المشاركة الثانية لمنتخب ويلز بعد مشاركته في نسخة 1958 بالسويد.

وكان التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) قد سيطر على مباراة منتخبي ويلز وأمريكا يوم الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

التعادل منح كل منتخب نقطة واحدة، ليحتلا المركزين الثاني والثالث للمجموعة الثانية التي يتصدرها منتخب إنجلترا برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل ترتيبها منتخب إيران بدون رصيد من النقاط.

وفي الجولة الثانية للمجموعة الثانية، سيلتقي منتخب ويلز مع إيران غدا /الجمعة/ على استاد أحمد بن علي بينما يواجه منتخب إنجلترا نظيره الأمريكي غدا أيضا على استاد "البيت".

 

الاكثر قراءة