السبت 18 مايو 2024

ماذا عليك أن تشتري في الجمعة البيضاء؟

تخفيضات الجمعة البيضاء

تحقيقات25-11-2022 | 18:27

إسراء خالد

تعد الجمعة البيضاء فرصة ذهبية للمواطنين لشراء ما ينقصهم بتخفيضات كبيرة تصل إلى 70% ما يحتم البحث عن أفضل العروض، وعدم الانسياق خلف أي تخفيضات.

وفي السطور التالية، تقدم بوابة «دار الهلال»، قائمة بالمنتجات والسلع التي يجب أن تركز عليها في الجمعة البيضاء، إذ تعد فرصة جيدة لشرائها.

تخفيضات الجمعة البيضاء

تعد أجهزة التليفزيون من أهم الأجهزة الكهربائية المنزلية، إذ تساعد على تسلية أفراد الأسرة في أوقات الفراغ، ولهذا ينصح بشرائها يوم الجمعة البيضاء والاستفادة من التخفيضات المطروحة عليها.

وتعد هواتف المحمول الذكية والساعات والسماعات وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة الذكية من المنتجات التي يفضل شرائها يوم الجمعة البيضاء، إذ  تطرح بأسعار باهظة، طوال العام لذلك يفضل استغلال التخفيضات وشراء المنتجات المعروض عليها تخفيضات.

أجهزة الطهي المتعددة والقلايات الهوائية وغيرها من أدوات المطبخ الصغيرة من أدوات المطبخ التي تحتاجها كل امرأة والتي يفضل استغلال تخفيضات الجمعة البيضاء وشرائها بسعر مخفض.

وتعد الملابس خيار جيد للشراء في الجمعة البيضاء، نظرًا لأننا على مشارف بدء فصل الشتاء، لذا يفضل البحث عن ملابس الأطفال المطروحة بأسعار منخفضة مثل الجواكت والأحذية والبيجامات الشتوية، بالإضافة إلى شراء أزياء الرجالى والحريمى واستغلال تخفيضات الجمعة البيضاء للبحث عن قطع ملابس مخفضة سواء لارتدائها في المنزل أو خارجه.

وهناك 5 وسائل للتواصل مع جهاز حماية المستهلك في حال الرغبة في تقديم الشكوى بشأن المنتجات أو التخفيضات، وهى:

  • الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك: 19588
  • ويمكن أيضا التواصل عن طريق الواتس أب: 01281661880
  • كما هناك الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك على الفيس بوك يمكن التواصل من خلالها.
  • وأيضا يمكن من خلال الموقع الإلكتروني لجهاز حماية المستهلك
  • أو عن طريق إبلكيشن حماية المستهلك على جوجل بلاي.