الخميس 9 مايو 2024

تعرف على بدائل رونالدو في مانشستر يونايتد

رونالدو

ملاعب الهلال26-11-2022 | 16:26

جمال زغلول

يبحث إريك تين هاج من مانشستر يونايتد، إمكانية إجراء توقيع صفقة في يناير؛ ليحل محل كريستيانو رونالدو، ويعد أحد أبرز النجوم في القائمة المختصرة كودي جاكبو ورافائيل لياو.

لم يكن يونايتد يخطط لإجراء إضافات كبيرة إلى الفريق في يناير، بعد إنفاق أكثر من 220 مليون جنيه إسترليني على لاعبين جدد في الصيف.

ولكن  بعد رحيل رونالدو - مما سيوفر للنادي حوالي 15 مليون جنيه إسترليني من الأجور - طلب تين هاج مراقبة مجموعة مختارة من المهاجمين في حالة توفر أحدهم في النافذة التالية.

أخبرت المصادر ESPN أن مدرب يونايتد يتفهم القيود المالية بعد النفقات الأكبر من المتوقع في الصيف، ولكنه لا يزال قلقًا من أن خروج رونالدو سيتركه يفتقر إلى الخيارات للنصف الثاني من الموسم.

يتوقع تين هاج جدولًا مزدحمًا بعد كأس العالم مع مباريات في أربع مسابقات وجولة إضافية في الدوري الأوروبي ضد برشلونة للتنقل، بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته خلف ريال سوسيداد.

تمثل لياقة أنتوني مارسيال مشكلة بعد أن عانى اللاعب الدولي الفرنسي من ثلاث إصابات منفصلة خلال النصف الأول من الموسم، بينما فقد جادون سانشو مكانه بعد سلسلة من الأداء الضعيف.

نظر يونايتد إلى غاكبو، الذي سجل هدفين لهولندا في كأس العالم، في الصيف قبل أن يتعاقد مع الجناح البرازيلي أنتوني من أياكس.

أخبرت المصادر ESPN أن تين هاج لا يزال معجبا جدا باللاعب البالغ من العمر 23 عاما، والذي تبعه أيضا ليدز يونايتد وساوثهامبتون.

يقدر PSV Eindhoven غاكبو بحوالي 50 مليون يورو، ولكن الفريق الهولندي يأمل أن يبقى حتى نهاية الموسم على الأقل، خاصة أثناء بحثهم عن لقب الدوري الهولندي الأول منذ عام 2018.

اخبرت  المصادر ESPN أن يونايتد يتتبع أيضا الجناح البرتغالي Leao. ساعد اللاعب البالغ من العمر 23 عاما ميلان على الفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي برصيد 14 هدفا في 42 مباراة وسجل للبرتغال في فوزها 3-2 على غانا في كأس العالم يوم الخميس.

Egypt Air