الأحد 19 مايو 2024

كاس العالم 2022 .. الصقور في عيون الصحف السعودية عقب الهزيمة أمام بولندا

منتخب السعودية

ملاعب الهلال27-11-2022 | 11:26

جمال زغلول

بمزيج من الأسى والتمسك بالأمل، عبرت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأحد، عن حسرتها لعناد الحظ الذي لازم المنتخب السعودي أمام بولندا أمس السبت، في مباراة المنتخبين ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال "قطر 2022".

وتلقت السعودية أمس السبت، خسارة غير مستحقة على يد بولندا، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جرت على ملعب المدينة التعليمية، لحساب الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة بالمونديال.

وحرصت كل الصحف في متابعتها للمباراة، على الإشادة بلاعبي المنتخب السعودي على ما قدموه من جهد طوال المباراة، لولا تخلي الحظ عنهم، حيث أهدر سالم الدوسري فرصة التعادل من ركلة الجزاء، بخلاف إضاعة عدة فرص محققة.


صحيفة "المدينة" على صدر صفحتها الأولى كتبت "الأخضر يلعب.. وبولندا تكسب" وفي عنوان ثانٍ "حلم التأهل يتأجل إلى مواجهة الأربعاء، بينما في صفحتها الرياضية كتبت "كرة ظالمة".

أما صحيفة الوطن فعنونت "الحظ العاثر.. للأمل الأخضر بقية"، فيما عنونت صحيفة "عكاظ" تغطيتها للمباراة بـ"ما تستاهلون الخسارة".

وخرجت صحيفة "الرياضية" بعنوان بالبنط العريض قالت فيه "حاصرنا بولندا.. وهزمنا الحظ"، فيما اختارت صحيفة "اليوم" عنوان "لا تظنوا أننا انتهينا.. الله ما كتب".

وعزفت صحيفة "الشرق الأوسط" على نفس الوتر فكتبت "موقعة الفرص المهدرة أمام بولندا تؤجل تحليق الصقور الخضر".