الجمعة 27 سبتمبر 2024

كأس العالم 2022.. زياش: «أخطاء بلجيكا ساعدتنا على الفوز»

حكيم زياش

ملاعب الهلال27-11-2022 | 19:32

جمال زغلول

أبدى حكيم زياش، سعادة بالغة بالفوز الذي حققه المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي 2 / صفر، اليوم الأحد، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وقال حكيم زياش، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المواجهة في استاد الثمامة: "حاول المنتخب البلجيكي اللعب بأسلوبه، وقد ارتكب الأخطاء ثم نجحنا في التسجيل في الوقت المناسب."

وأضاف «زياش» معلقًا على فوزه بجائزة أفضل لاعب في المباراة: "ما تحقق اليوم هو نتيجة لجهد جماعي وليس للاعب واحد، في النهاية أعطوني هذه الجائزة لكن كل اللاعبين يستحقونها، ومن الصعب أن تمنح للاعب واحد فقط."

واختتم: "المنتخب الكرواتي كان قد قدم أداء رائعا ووجدنا صعوبة في الضغط عليه. أما اليوم، تمكنا من الضغط على بلجيكا خاصة من وسط الملعب وقد ارتكب فريقهم أخطاء عديدة نتيجة لهذا الضغط."

وحقق منتخب المغرب فوزًا مستحقًا على نظيره منتخب بلجيكا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في بطولة كأس العالم 2022.

وخطف أهداف منتخب المغرب، كلًا من: عبد الحميد الصابيري وزكريا بو خلال، ليضعا أسود الأطلس في قمة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط.