الجمعة 3 مايو 2024

أكثر الوظائف المناسبة لـ«المرأة القوس»

برج القوس

سيدتي28-11-2022 | 14:04

يتميز كل برج بمميزات عن غيره  من الأبراج، حتى لو تشابهت معظمها في بعض الأمور، إلا أنها تترك أثرا في شخصية كل برج، لذلك يصنف علماء الفلك الوظائف التي تناسب كل برج عن غيره تبعا لخصاصه وسماته، وبما أننا في شهر برج القوس، سنستعرض معك أكثر الوظائف المناسبة للمرأة القوس.

منظمة رحلات

امرأة القوس عاشقة للسفر واكتشاف لكل ما هو جديد، تستمتع بالذهاب إلي الأماكن الجديدة و تعشق الطبيعة، و تستطيع التخطيط ببراعة كما انها تتحمل المسئولية ، لذلك وكيلة سفر ستكون مهنة مناسبة لها ، ستفيد الآخرين وشخصيتها المرحة ستجذب إليها العملاء.

مدرّسة

من أهم صفات برج القوس أنها تحب التعلم ، ودائما ما تشارك ما تتعلمه ولا تبخل بأي معلومات عن أحد ، لذلك مهنة التدريس ستناسب شخصيتها وخاصة أنها تتصف بمهارات اتصال جيدة وتتفاعل بطريقة ممتازة مع الاخرين وتحب مساعدة كل الأشخاص وتفرح بتقديمها.

رائدة أعمال

لدي امرأة القوس ملكة الابداع والابتكار، مع تفائلها الشديد وتحملها للمسئولية علي أكمل وجه ، فيمكنها تحقيق كل أهدافها العملية والعمل علي مشروعها الشخصي والنجاح فيه ، لذلك رائدة الأعمال ستمون وظيفة الأحلام لها ، لأنها ستخرج كل طاقتها وستستطيع السفر إلي أماكن كثيرة حول العالم وهو ما تعشقه.

مهندسة معمارية

تتميز امرأة القوس بالخيال وحبها للفنون المختلفة  وفي نفس الوقت الجدية في العمل وتنفيذ المشروعات على أكمل وجه ، ووظيفة المهندسة المعمارية وظيفة مناسبة لامرأة القوس لأنه ستبدع في عملها وستطور من أدائها كما أنها ستنجح في التصميم والابتكار.

Dr.Randa
Dr.Radwa