الأحد 5 مايو 2024

مات بشكل مروع بعد زفافه.. قصة عريس أردني تشعل الحزن على مواقع التواصل

محمد عربيات

الهلال لايت 28-11-2022 | 17:52

إيمان علي

حازت قصة العريس الأردني محمد عربيات، على اهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما توفي بعد مرور 10 أيام من زفافه، بشكل مروع، مختنقًا بغاز التدفئة في محافظة البلقاء، فيما دخلت زوجته العشرينية إلى العناية المركزة.

وفي تاريخ 14 من الشهر الجاري، نشر الشاب محمد عربيات منشورا عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، أعلن فيه عقد قرانه، إلا أنه بعد أيام قليلة كان أقاربه وأصدقاءه يشيعونه إلى مثواه الأخير.

وأشارت المعلومات إلى أن الشاب توفي فور وصوله إلى المستشفى فيما دخلت زوجته إلى العناية المركزة بسبب إصابتها إيضا بالاختناق.

السيدة الأردنية عبير جبجي والدة زوجة محمد كانت كما البقية، غير مصدقة لما حصل لزوج ابنتها العريس، ورثته بكلمات مؤثرة. وقالت الأم في منشور لها اليوم الإثنين، “استقبلناه عريسا وودعناه ملاكا. أين ذهبت يا محمد وتركتنا وراءك؟”.

وأضافت: “”فقدنا البارحه عريس إبنتي لين فارس، حبيب قلبي وإبني الثاني محمد عربيات والذي لم يمض على زواجهما عشرة أيام. إستقبلناه عريسا وودعناه ملاكا. أين ذهبت يا محمد وتركتنا وراءك؟ أين تركت أمك وإخواتك الذين هم قطعه من كيانك، وأين تركت حبيبة قلبك وتوأم روحك لين وهي ترقد الآن في العنايه المركزه ولا تدري أين أنت. وأين تركت أصدقائك ومحبينك أيها القمر الساطع الذي سرعان ما تملكت السماء”.

وتابعت تقول: “لتضيء بحبك ونبلك و عطائك وإبتسامتك الرائعه عتمة الليل. حتى صور عرسكم يا محمد لم تجهز بعد ونحن بانتظارها على أحر من الجمر وزينة فرحكم معلقه في أرجاء البيت. كم كنتم سعداء أنت ولين ، كم كنتم تخططون لما ما ستفعلونه في شهر العسل بعد خمسة أيام”.

وختمت رسالتها قائلة: “كان قد إبتدأ العد العكسي ليوم السفر. من كان يدري أنه كان العد العكسي ليوم الفراق.نستودعك يا إلهي إبننا محمد أجمل ما خلقت. إعتني به يا إلهي وإمنحنا الصبر والسلوان. محمد حبيبي لروحك السلام وليكن ذكرك مؤبدا يا حبيب الروح.”