الإثنين 6 فبراير 2023

أكثر الأبرج خوفا من النساء

الأبراج

سيدتي29-11-2022 | 13:26

تتصف بعض النساء بالخوف، وتحتلف درجات هذا الشعور وأسبابه من سيدة لأخرى ولأسباب مختلفة تبعا لشخصية كل برج، ولكن توجد درجات خوف كبيرة تصل إلى عدم القدرة على التحمل، لذلك نستعرض معك في السطور التالية، أكثر الأبراج خوفا من النساء:

برج العذراء

تتصف امرأة برج العذراء بالتنظيم  الشديد في كل أمور حياتها ووضع الخطط لتنفيذ أهدافها، لذلك أكثر ما يرعبها هو الفشل في تحقيق ما تخطط له، أو أن تكون اتخذت قرارا خاطئا في وقت غير مناسب، لذلك يسيطر عليها الشعور بالخوف الدائم وخاصة في الأمور العاطفية من أن تنفصل عن الشريك وتكون وحيدة.

برج القوس

امرأة برج القوس عاشقة للحرية وتكره التقيد أو النمطية، لذلك أكثر ما يخيفها هو تقييد حياتها أو التحكم فيها أو التحكم في أفكارها، وتخاف أيضا من الوقوع في الحب لأنه سيقيد حريتها وستعيش حياة رتيبة روتينية وهو أكثر ما تكرهه وتهرب منه.

برج الجدي

من أهم مميزات امرأة برج الجدي هو السعي الدائم لتحقيق طموحاتها، لذلك أكبر مخاوفها هو الفشل وعدم تحقيق أحلامها على كل المستويات العملية والشخصية ورغم ادعائها القوة إلا أنها شخصية هشة تخاف أن تتألم ممن تحب وتعتمد عليه.

 برج الدلو

امرأة برج الدلو هدفها الرئيسي هو السعادة، لذلك أكبر مخاوفها تتمثل في أن تفقد هذا الشعور أو تفقد الأشخاص الذي يسببون لها الشعور بالراحة والفرح، ولأنها تعشق الحرية والانطلاق فغنها تخشي أن تفقدها أو يتم تقييدها من قبل شخص أو ظروف.