الإثنين 13 مايو 2024

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

ملاعب الهلال29-11-2022 | 15:00

ميادة عبد الناصر

تصدر اسم منتخب السعودية، التريند على مواقع البحث، حيث يبحث الكثيرون عن موعد مباراة السعودية والمكسيك، وذلك بعد الفوز المفاجئ الذي حققه المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين في أولى مبارياته بالمونديال، ورغم خسارته في المباراة الثانية، إلا أن فرص التأهل لدور الـ16 مازالت موجودة لو حقق الفوز في المباراة المقبلة أمام المكسيك، ولهذا تشغل الكثيرون لمعرفة موعدها ومتابعتها.

ومن خلال التقرير التالي، تستعرض بوابة «دار الهلال» موعد مباراة السعودية والمكسيك والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم

يواجه المنتخب السعودي نظيره المكسيكي، غدًا الأربعاء المُقبل الموافق 30 نوفمبر، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة بتوقيت المغرب، السابعة بتوقيت جرينيتش العالمي.

ويحتاج المنتخب السعودي للفوز في هذا اللقاء من أجل مواصلة رحلته في كأس العالم 2022، التي تُقام لأول مرة على الأراضي العربية، وبالتحديد بدولة قطر، حيث تستمر المسابقة حتى الأحد 18 ديسمبر.

فرص المنتخب السعودى للتأهل إلى دور ال16من كأس العالم بقطر

ويكفى المنتخب السعودي الفوز بأي نتيجة أمام المكسيك في الجولة الختامية، ليضمن التأهل إلى دور الـ16، بغض النظر عن مباراة الأرجنتين وبولندا.

ويتأهل المنتخب السعودي إلى المرحلة المقبلة إذا تعادل مع المكسيك، شرط خسارة "التانجو" من بولندا في الجولة الختامية.

اقرأ أيضا :

كأس العالم 2022.. مشاهدة مباراة قطر وهولندا اليوم (بث مباشر)

 

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

تُذاع مباراة المنتخب السعودي ضد المكسيك، على قنوات بي إن سبورتس وهي الناقل الرسمي والحصري لمباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى جانب قنوات الكأس إكسترا القطرية.

ترتيب مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

بعد نتائج الجولة الثانية يكون منتخب الأرجنتين قد حقق أول 3 نقاط له في بطولة كأس العالم 2022، محتلاً بذلك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، فيما توقف رصيد المكسيك عند نقطة يتيمة بالمركز الأخير.

ويتصدر منتخب بولندا جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد المنتخب السعودي بالمركز الثالث بـ3 نقاط، ولكن يتفوق عليه المنتخب الأرجنتيني بفارق الأهداف.

Dr.Radwa
Egypt Air