الإثنين 17 يونيو 2024

يلا شوت .. مشاهدة مباراة السعودية ضد المكسيك بث مباشر مجاني في كأس العالم 2022

يلا شوت .. مشاهدة مباراة السعودية ضد المكسيك بث مباشر مجاني في كأس العالم 2022

الهلال لايت 30-11-2022 | 17:57

البث المباشر لمباراة السعودية والمكسيك ؛ وهي من أبرز اللقاءات التي تقام في اليوم الثاني من الجولة الثالثة من دور المجموعات ، حيث تعتبر من المواجهات الحاسمة للتأهل إلى دور الـ16 والتي يسعى الأخضر لتحقيقها لدور الـ16. المرة الثانية في تاريخها حيث كانت المرة الأولى الوحيدة عام 1994 وفيما يلي سنعرض التشكيل المتوقع لكل من السعودية والمكسيك بالإضافة إلى عرض القنوات المفتوحة التي تبث جميع مباريات الدور الثالث من كأس العالم. المسرح.

خلال ساعات قليلة تقام مباراة السعودية ضد المكسيك اليوم الأربعاء ، ويستضيف ملعب لوسيل بدولة قطر في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم بتوقيت السعودية ضمن منافسات مونديال قطر في قطر. المباراة التي سيحقق فيها الأخضر الفوز على نظيره المكسيكي ، حيث تعتبر بطاقة الختام والأخيرة في التصفيات المؤهلة إلى دور الـ16 ، يمكنكم الآن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر شبكة دار الهلال ، تابع الروابط. للبث المباشر للمملكة العربية السعودية والمكسيك.

لمشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر ( اضغط هنا )

تحولت مباراة السعودية والمكسيك إلى قمة جماهيرية منتظرة حيث تتجه أنظار جميع مشجعي كرة القدم نحوها والتي تجمع بين منتخب السعودية ونظيره منتخب المكسيك التي تنطلق اليوم مساءً بتوقيت السعودية وقطر. ويختلف توقيت مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم من دولة إلى أخرى، لذلك سوف نعرض ساعة عرض المواجهة بالتوقيتات المختلفة:

9 مساء في دولة مصر وفلسطين.

10 في المملكة العربية السعودية

11 مساء اليوم في الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم

يستعد منتخب السعودية لمواجهة منتخب المكسيك في مباراته الحاسمة اليوم ومن المقرر أن تُذاع مواجهة المنتخبين علي قنوات بي إن سبورتس الرياضية (bein sports) التي تعد الناقل الرسمي الوحيد لمونديال قطر 2022. يمكن أيضا مشاهدة المباراة علي قناة الهوية اليمينة (القناة المفتوحة على النايل سات). اضغط هنا للوصول الى تردد القناة.

تشكيل منتخب السعوديه والمكسيك بمونديال 
لم تصدر أنباء مؤكدة عن الخطة ا التشكيل الخاص بالفريقين ولكن المعلومة الوحيدة الصحيحة هي تغيب بعض اللاعبين الأساسين من قائمة مواجهة اليوم التي يلتقي فيها الأخضر بنظيره المكسيكي، ويخوض المنتخب السعودي المباراة بقيادة المدير الفني هيرفي رينارد لقاء من العيار الثقيل بدون كلا من البريك، والشهراني، المالكي وسلمان الفرج.