الأربعاء 24 ابريل 2024

الإثنين.. حفل توزيع جوائز المواهب الذهبية بمسرح الجمهورية

بوستر المسابقة

ثقافة1-12-2022 | 13:20

دار الهلال

تختتم فعاليات الدورة الخامسة من مسابقة المواهب الذهبية لذوى القدرات الخاصة، والتي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع جمعية البلد اليوم، بتوزيع جوائز المسابقة في فروعها المختلفة، وذلك في السادسة مساء الاثنين 5 ديسمبر 2022، بمسرح الجمهورية، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

وصرح الأستاذ الدكتور هاني أبو الحسن رئيس قطاع الصندوق بأن الدورة الحالية من المسابقة شهدت إقبال في المشاركة من أبنائنا من ذوي الهمم، حيث تقدم للمسابقة 200 متسابق من ذوي القدرات الخاصة من محافظات القاهرة والجيزة والوادي الجديد وأسيوط والبحيرة والإسكندرية وأسيوط والمنيا وأسوان والغربية وشمال سيناء وبورسعيد والمنوفية والشرقية والبحيرة، في مجالات الغناء الجماعي "5 فرق غنائية" – الغناء الفردي "85 مشترك" – العزف الموسيقي "20 مشترك" – الاستعراض "90 استعراض"، وأكد بأن المسابقة تأتي في إطار تعزيز جهود وزارة الثقافة في تنمية وتأهيل واكتشاف ما يمتلكه ذوي الهمم من طاقات وإبداعات استثنائية في مجالات الفنون المختلفة.

جدير بالذكر أن قطاع صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع جمعية البلد، قد أطلق الدورة الخامسة من المسابقة في شهر أغسطس الماضي، وتم فتح باب الاشتراك بها حتى 16 أكتوبر الماضي لإتاحة الفرصة أمام أصحاب الهمم للمشاركة من مختلف المحافظات، وتشكلت لجنة التحكيم برئاسة أ.د. مصطفى محمد وعضوية كلاً من أ.د. محمد علاء فتحي - أ.د.مدحت عبد السميع – أ.د. عصام عزت – أ.د. نسرين رشدى- أ.د. سحر أمين – أ.د. سماح إسماعيل الفنان أحمد عبدالله.

Dr.Randa
Dr.Radwa