الخميس 23 مايو 2024

حريق يلتهم أوراق إجابات الدور الثاني بمدرسة ثانوية في أسيوط

12-8-2017 | 14:24

تسبب حريق محدود بمدرسة النواميس الثانوية المشتركة التابعة لإدارة البداري التعليمية بمحافظة أسيوط اليوم السبت في احتراق أوراق إجابات الدور الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي بالمدرسة والتي تم إعلان نتيجتها منذ أكثر من أسبوعين.

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري بوصول بلاغ من مدير مدرسة النواميس الثانوية المشتركة يفيد بأنه فور علمه بحريق الكنترول توجه إلى المدرسة وفوجئ بعدم تواجد الشمع على باب حجرة كنترول المدرسة، وأن الأقفال سليمة.

وأضاف مدير المدرسة في بلاغه أنه عند فتح باب الكنترول وجدوا أن أوراق إجابة الصفين الأول والثاني الثانوي تم حرقها وتم تحرير المحضر اللازم وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانبه أوضح مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بأسيوط أن الأوراق التي تم حرقها بلغت 123 ورقة, 78 للصف الأول و45 للصف الثاني مشيرا إلى أن عدد الطلاب الناجحين في الدور الثاني من طلاب الصف الأول بلغ 19 طالبا و50 سيعيدون السنة الدراسية و3 طلاب سحبوا ملفاتهم بينما تم فصل 6 طلاب لاستنفاذهم مرات الرسوب، وفى الصف الثاني بلغ عدد الناجحين 24 طالبا, و4 طلاب سيعيدون السنة الدراسية، وفصل 17 لاستنفاذهم مرات الرسوب.

وأشار المصدر إلى أن الحريق لم يؤثر على النتيجة حيث أن جميع درجات الطلاب كانت قد تم رصدها على جهاز الكمبيوتر ومتواجدة في داخل شيت مجمع ومحتفظ به داخل دولاب حديدي لم يتأثر بالحريق وتم إعلان النتيجة على الطلاب عقب الامتحان للطلاب بالإضافة إلى انتهاء مدة التظلمات.