الأربعاء 29 مايو 2024

مسرحية «تلاميذ الفيس بوك» على مسرح «الأنفوشي» بالإسكندرية

12-8-2017 | 15:05

يستعد مسرح قصر ثقافة الأنفوشي بفرع ثقافة الإسكندرية التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي لعرض مسرحية "تلاميذ الفيس بوك" في موسمها الثاني وذلك يوم 13 أغسطس الجاري في العاشرة والنصف مساءً ويستمر العرض لمدة أسبوعين.

وصرحت أماني علي، مدير القصر أن العرض يأتي في إطار التعاون مع قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية خاصة بعد نجاح العرض نجاحاً كبيراً في الموسم الأول.

وأضافت أن المسرحية كوميدية غنائية وتدور فكرتها حول مدرس تربية قومية يحاول إصلاح وتقويم سلوكيات عدد من الشباب بالتعاون مع مجموعة من زملائه المدرسين، وينجح المدرس بالفعل في تنمية قدراتهم ومهارتهم من خلال الفيس بوك.

العرض بطولة الفنانة شيرين، الفنان محمد الحلو، إيهاب مبروك، رضا حامد، حسان العربي، أحمد بسيم، ليلى صدقي، دعاء رمضان، سالي كامل، وبمشاركة نجوم فرقة "تحت 18" طارق مرسى، نور الشرقاوي، هبة محمد، دعاء محمد، محمد جاد، رشا جميل، عمرو بدران، محمود لاشين، سريال سعيد، حمزة خاطر، محمد عبد الخالق، استعراضات سامى نوار، أشعار خميس عز العرب، ديكور الدكتور أحمد عبد العزيز، ألحان حمادة الحلو، مخرج مساعد إيهاب علوان وياسر جمعة، تأليف وإخراج عبد المنعم محمد.