الخميس 2 فبراير 2023

محمود العسيلي يشعل حفل جامعة مصر للمعلوماتية

محمود العسيلي

فن3-12-2022 | 09:25

رحاب العوضي
أحيا الفنان محمود العسيلي، حفلا غنائياً بمدينة المعرفة في العاصمة الإدارية الجديدة أثناء تكريمه بجامعة مصر للمعلوماتية، حيث  شهد الحفل إقبالاً جماهيريًا كبيرًا، تزامنَا مع احتفالات الترحيب بالطلاب الجدد وعبر المطرب الكبير عن سعادته بالتواجد داخل حرم الجامعة  ورحب بالحضور.

وأشعل "العسيلي"، الحفل بعدد من أغانيه المشهورة التي شاركه فيها كل من DG ديسكو مصر والوايلي وسط تفاعل كبير من الجمهور على أنغامهم.

واحتفلت الجامعة بطلابها والدفعة الجديدة لطلاب العام الدراسي الجاري، وذلك بحضور كل من الدكتورة ريم بهجت رئيس الجامعة، وعمداء الكليات والدكتورة أماني حسن مسؤول التطوير، والدكتور ياسر كاظم أمين عام الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والجهات المعاونة لهم، بالإضافة للحضور الكثيف للطلاب وأسرهم.

وأهدت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، درع الجامعة للفنان محمود العسيلي، تقديراً لمجهوده الفني،  كما قدمت الشكر لفريق الجامعة لدورهم في تنظيم الحفل، والمساهمة في ظهوره بشكل لائق، وكانت التجهيزات وسط أجواء بمواصفات عالمية من حيث تصميم المسرح الضخم والإضاءة المبهرة.

والتقطت دكتورة ريم بهجت رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بعض الصور مع الطلبة أثناء الحفل، الذي شهد الحفل تأمين مكثف من قبل قوات الأمن.

ويذكر أن جامعة مصر للمعلوماتية أول جامعة متخصصة بالشرق الأوسط وأفريقيا في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمجالات المتأثرة بها، وأسستها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتصبح مؤسسة أكاديمية رائدة تقدم برامج تعليمية متخصصة لسد حاجة سوق العمل من المتخصصين في أحدث مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويقع مقرها بمدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتضم جامعة مصر للمعلوماتية 4 كليات هي: "علوم الحاسب والمعلومات، الهندسة، تكنولوجيا الأعمال، والفنون الرقمية والتصميم" وتقدم 16 برنامج تعليمي متخصص لسد حاجة سوق العمل من المتخصصين في أحدث مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل: الذكاء الاصطناعي وعلوم وهندسة البيانات، وصناعة الالكترونيات وهندسة الاتصالات، وتحليل الأعمال والتسويق الرقمي، وفنون الرسوم المتحركة وتجربة المستخدم وتصميم الألعاب الإلكترونية.