الجمعة 3 مايو 2024

مشوار الونش. التجربة التليفزيونية الثالثة لمحمد رجب مع المخرج إسماعيل فاروق والمؤلف أحمد عبد الفتاح

مشوار الونش

فن3-12-2022 | 09:38

تسنيم حسين
ينتظر الفنان محمد رجب عرض مسلسله التليفزيوني الجديد "مشوار الونش" ،والذي يعود به إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب عامين، حيث يتعاون فيه مع المخرج إسماعيل فاروق والمؤلف أحمد عبد الفتاح.

ويعد ذلك التعاون الثالث على التوالي بين محمد رجب والمخرج إسماعيل فاروق و المؤلف أحمد عبد الفتاح، حيث قدموا معا مسلسل "الأخ الكبير"، و"ضربة معلم"، وحققا نجاحا جماهيريًا كبيرًا وحصلا على إشادة كبيرة على المستوى النقدي.

مسلسل " مشوار الونش" ،مكون من 45 حلقة، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل.

وتم الإعلان عن بداية عرض مسلسل " مشوار الونش" للنجم محمد رجب، بداية من 4 ديسمبر المقبل، ويذاع من الأحد إلى الخميس أسبوعيًا على إحدى القنوات التليفزيونية الساعة 9 مساء، حيث طرحت القناة برومو العمل عبر صفحتها الرسمية على انستجرام مع تعليق :"الونش زي النار اللي يقرب منه يحرقه".

Dr.Randa
Dr.Radwa