الخميس 2 فبراير 2023

غدا.. دينا الشربيني ضيفة ببرنامج "يلا نحكي"

الفنانة دينا الشربيني

فن3-12-2022 | 10:01

تسنيم حسين
تحل الفنانة دينا الشربيني، ضيفة في برنامج يلا نحكي ، غدًا الأحد، ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات اللبنانية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت.

وتكشف دينا من خلال الحلقة عن حقيقة ارتباطها أو دخولها في علاقة جديدة، وذلك بعد انفصالها لما يزيد عن عام عن الفنان عمرو دياب، موضحة هذا الأمر ومعبرة عن رأيها في الحب.

وعلى الجانب الآخر فيعرض للفنانة دينا الشربيني مسلسل "آخر دور"، والذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تجسد خلال المسلسل  شخصية فتاة تدعى "روان"، وتتورط في جريمة قتل زوجها، ولكنها تحصل على حكم من المحكمة بالبراءة في حين أن وكيل النيابة" أحمد " والذي يقوم به الفنان أحمد خالد صالح لا يقتنع بالبراءة ويقوم بالبحث عن أية أدلة تدينها.

وتشارك  الفنانة دينا الشربيني في البطولة المطلقة لمسلسل " كامل العدد " المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة وتجسد دينا الشربينى في أحداث العمل شخصية سيدة أعمال يتوفى والدها وبعد ذلك تصبح هي المسؤولة عن الشركة الخاصة به.

ويشاركها في البطولة الفنان شريف سلامة، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي.