الخميس 2 مايو 2024

فريدة سيف النصر بدلا من فردوس عبد الحميد في مسلسل عملة نادرة

فريدة سيف النصر بدلا من فردوس عبد الحميد في مسلسل عملة نادرة

فن3-12-2022 | 14:35

تسنيم حسين

ظهرت حالة كبيرة من الجدل، وذلك بعد قرار شركة العدل جروب، باستبعاد الفنانة فردوس عبد الحميد من المشاركة فى مسلسل “عملة نادرة” ، بعد الاتفاق معها بشكل مبدئي للمشاركة فى العمل.

وقالت فردوس عبد الحميد لأحد البرامج الحوارية : "مندهشة بسبب استبعادي من مسلسل “عملة نادرة” فجأة، دون أي تواصل معي ورغم تحضيري للشخصية التي كانت من المُفترض تجسيدها في العمل".

وأضافت فردوس عبد الحميد، "أن المؤلف مدحت العدل والمنتج المنفذ كانا على تواصل دائم معي بشكلٍ شبه يومي، خلال فترة تواجدي في لبنان لانشغالي في تصوير مسلسل "حرب الجبالي" بطولة أحمد رزق، للاتفاق معي على تفاصيل الشخصية وأرسلّ لي 5 حلقات من العمل".

وأوضحت خاتمة : "كان مفروض مدحت العدل والمنتج المُنفذ يكلموني بعد العودة حسب الاتفاق الذي بينا، لإمضاء العقد وعقد جلسات تحضيرية داخل الشركة، إلا أنني فوجئت بانقطاع الاتصالات فجأة، بعدما كنا نتحدث على مدار الساعة تقريبًا.. أنا لم أعتذر عن المسلسل لكن تم استبعادي دون معرفة السبب، وليس من طبعي أنّ أتصل بالشركة أو مدحت العدل لأستفسر منه عن كواليس مُشاركتي في العمل.. لا يصح.. لا أعتاد على ذلك طوال مشواري الفني.. طالما المبادرة لم تأتِ منه أنه يتحدث معي، فهو لديه أسباب استبعادي وكأني لا أناسب الدور".

بينما كشف المؤلف مدحت العدل لأحد البرامج الحوارية أيضا عن السبب الحقيقي في استبعاد الفنانة فردوس عبد الحميد حيث ذكر: "أن السبب فى استبعاد الفنانة فردوس عبد الحميد يرجع إلى رؤية إخراجية ، وقد حلت بدلا منها الفنانة فريدة سيف النصر".

وكان من المفترض أن تشارك فردوس عبد الحميد فى تصوير المسلسل الذى من المفترض أن ينطلق تصويره خلال أيام قليلة استعدادا لعرضه فى موسم رمضان 2023.

Dr.Randa
Dr.Radwa