الجمعة 3 مايو 2024

كلية التربية الرياضية بالأزهر توقع أول بروتوكول تعاون مع نقابة المهن الرياضية

كلية التربية الرياضية بالأزهر

أخبار3-12-2022 | 19:55

دار الهلال

 وقع عميد كلية التربية الرياضية للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة، الدكتور محمود إسماعيل الهاشمي، برتوكول تعاون مع النقيب العام للمهن الرياضية الدكتور فتحي ندا، لرفع كفاءة الطالبات وصقلهم وإعدادهم بما يتناسب واحتياجات سوق العمل محليا وإقليميا ودوليا. 

جاء ذلك على هامش انعقاد مؤتمر التوظيف والتوصيف المهني في المجال الرياضي - الجمهورية الجديدة، المقام في الغردقة على مدار ثلاثة أيام. 

وقال الدكتور محمود إسماعيل الهاشمي، إنه قد أقيم على هامش الملتقى التوظيفي تكريم أوائل الطالبات من الفرقة الأولى والثانية والثالثة بكليات التربية الرياضية بجامعات الأزهر، والقاهرة وجنوب الصعيد، مشيرًا إلى أن التكريم تضمن منح الطالبات جوائز مالية وشهادات تقدير ودروع تذكارية تقديرًا من النقابة للطالبات الأوائل، ولحثهن على الاجتهاد في طلب العلم والتميز.

ووجه العميدُ الشكرَ إلى الوفد الممثل لكلية التربية الرياضية للبنات من أعضاء هيئة التدريس والطالبات للمشاركة المتميزة والظهور بالمظهر المشرف للجامعة، موجها الشكر للدكتورة إسراء العوضي، ممثل الوفد منسق الأنشطة الطلابية، وأسرة (طلاب من أجل مصر) بالكلية على ما قدمته من مجهودات كبيرة خلال الست سنوات الماضية، ولدعمها وإخلاصها للكلية. 

Dr.Randa
Dr.Radwa