الجمعة 26 ابريل 2024

روائع محمد فوزى تنير مسرح الهناجر في أمسية «ذهب الليل»

أمسية ذهب الليل

ثقافة3-12-2022 | 20:03

همت مصطفى

 أقام قطاع شئون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال، أمسية «ذهب الليل» اليوم السبت، على مسرح مركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان شادى سرور، وذلك تحت رعاية الأستاذة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

والأمسية من إعداد وتقديم الكاتب الشاعر محمد بهجت، وهى ضمن أمسيات «بهجة الروح» التى يقيمها القطاع للأطفال والكبار لأشهر ماقدمه الفنان الخالد الموسيقار محمد فوزي، بمشاركة من الفنانين د. مها حمدي ورحمة محجوب وعمرو البهي ومحمود خلفاوي»، وقيادة الموسيقي للفنان محمد فوزي.

وتضمنت الأمسية مجموعة من الفقرات الفنية لعدد من المواهب الجديدة من الأطفال المتميزين فى الغناء والعزف الموسيقى لأعمال الموسيقار محمد فوزى، منها «ذهب الليل، لبيك إن الحمد لك، ماما زمانها جاية، أحن قلب فى الدنيا»، إلى جانب مجموعة أخرى متنوعة من أغانى الموسيقار محمد فوزى. 

وتحدث الشاعر محمد بهجت خلال الأمسية فى حوار مع العرائس «عسلية وسكر وكاجو وبسيمة وبندق»، عن قصة حياة الموسيقار محمد فوزى، وأهم محطاته الفنية التى مر بها وكانت تشجيعًا له لمزيد من النجاحات خلال مشواره الفني، بحضور كوكبة من الفنانين، وعدد كبير من جمهور ومحبي الموسيقار الفنان الحاضر الغائب محمد فوزي.

جانب من الحفل 

Dr.Randa
Dr.Radwa