الجمعة 17 مايو 2024

بث مباشر.. مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا يلا شوت اليوم الأحد في كأس العالم 2022

فرنسا وبولندا

الهلال لايت 4-12-2022 | 15:24

ينتظر مشجعو كرة القدم الدوليون مباراة من العيار الثقيل بين فرنسا وبولندا ، والتي ستقام مساء الأحد 4 ديسمبر ، على ملعب الثمامة في نهائيات 1/8 من مونديال قطر 2022 م.

الاجتماع ، الذي سيكون مهمًا ومثيرًا للغاية ، سيجمع بين عملاقين في دور لا يقبل القسوة على اثنين ، حيث يتطلع كل منهما للانتقال إلى ربع النهائي.

لمشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر "أضغط هنا,,

لمشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر "أضغط هنا,,

لمشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر "أضغط هنا,,

 

كان أداء فرنسا منذ بداية المونديال رائعا ورائعا ، حيث تمكنوا من الفوز بأول مباراتين في المجموعة ضد أستراليا والدنمارك وسقطوا في فخ الخسارة أمام تونس بهدف ولا هدف. احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وتعادل مع المتصدر أستراليا بنفس الرقم القياسي.

يعتبر الديوك الفرنسي مرشحًا قويًا جدًا للتغلب على الخصم والقتال بقوة على اللقب للدفاع عنه للمرة الثانية على التوالي ، حيث استعد لهذه المعركة بكل قوته وتركيزه الكبير ، على أمل انتزاع تمريرة إلى الجولة التالية لمواصلة الطريق الصحيح إلى الجولات النهائية.

وفي السياق ذاته ، واجه المنتخب البولندي صعوبة في الوصول إلى هذا الدور حيث عانى قليلاً ، لكنه تمكن بعد ذلك من التأهل إلى دور الـ16 من خلال احتلاله المركز الثاني في جدول المجموعة C في دور المجموعات برصيد 4 نقاط.

بدأ المنتخب البولندي مسيرته بالتعادل مع المكسيك ، ثم انتصر على السعودية بهدفين دون رد ، وبعد خسارته أمام الأرجنتين بهدفين مقابل هدف ، لكن الظروف مواتية وما زال يؤدي هذا الدور. انتصار المكسيك على السعودية وتعادل بفارق الأهداف لكن اللعب النظيف كان لصالح الكتيبة البولندية.

ظهرت بولندا في هذه المباراة بقوة وبتركيز عالٍ جدًا ، لأنهم يعرفون صعوبة المهمة بسبب قوة الخصم ، لكنهم سيحاولون بذل قصارى جهدهم لمفاجأة البطل وتجاوزه ، وفي نفس الوقت يجب عليهم كن حذرا جدا بشأن الديوك.

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .