الإثنين 6 فبراير 2023

سناء منصور ناعية مفيد فوزي: «دعمني في بداية مشواري»

الإعلامية سناء منصور

توك شو4-12-2022 | 18:23

نعت الإعلامية سناء منصور، الإعلامي الراحل مفيد فوزي، الذي وافته المنية صباح اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض، خلال حلقة اليوم من برنامج "السفيرة عزيزة"، على قناة "dmc". 

وقالت: «منذ عامين أو 3 أعوام كان زميلًا لي في برنامج مفاتيح، وكانت سهرة كبيرة جدا، وأنا بدأت في الإذاعة وكنت صغيرة في السن، وكنت دائمًا ما أقول له أنت اللي مسكت يدي ووضعتني على خطوات سلم المعرفة والنجاح والتألق». 

أضافت الإعلامية أن الراحل كان صحفيًا متميزًا عمل قبلها مع الإعلامية الكبيرة أمال فهمي، وعندما أصبحت الاخيرة مديرة إذاعة الشرق الأوسط، اختارت أن الذي يدعم الإعلامية سناء منصور ومعد برامجها هو الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي: "قالت لي ابتدي بالكبير، برنامج مفاتيح قلب مصر، وتسبب في لحظة ما إن السيدة ام كلثوم تقرر منع أغانيها من الإذاعة المصرية بسبب جرأة مفيد فوزي، لم يكن لي دورا يذكر مقارنة بما كان يفعله مفيد فوزي، كما تسبب في رفع قضية على عبدالحليم حافظ وعليّ وعليه وآمال فهمي، كما حققت النيابة معنا، كان مشاغبا وجريئا، مفيد فوزي جعلني حديث الناس بعدما لم أكن شيئا يُذكر".

إلى ذلك، قالت الإعلامية شيرين عفت: "البقاء لله، كل العزاء لأسرته وتلامذته ومحبيه، الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نعت ببالغ الحزن والأسى الإعلامي الكبير مفيد فوزي صاحب المسيرة المهنية الحافلة، فقد كان إعلاميا مميزا ومن رواد الصحافة والإذاعة والتلفزيون". 

أضافت: "عندما بدأ مسيرته أحب أن يكون له خط وبصمة متميزة في عالم الإعلام، ونجح فعلا في هذا الأمر بجدارة حتى أصبح واحدًا من رموز وأيقونات الحوار الصحفي والإعلامي الجذاب خلال مسيرة إعلامية طويلة تجاوزت أكثر من نصف قرن من العمل الدؤوب".

.
.