الإثنين 29 ابريل 2024

بسمة داود: سعيدة بردود الفعل على دور ريهام بمسلسل إيجار قديم

بسمة داود

فن5-12-2022 | 14:56

تسنيم حسين

أعربت الفنانة بسمة داود، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على شخصية ريهام، التي تجسدها في مسلسل إيجار قديم بطولة الفنان شريف منير، ويعرض حاليًا على شاشة إحدى القنوات التليفزيونية.

وأضافت بسمة، خلال بيان صحفي، أنها سعيدة بردود الأفعال حول شخصية ريهام، قائلة: شاهدت اختلاف الجمهور على شخصية ريهام، وقابلت من يرى أنها تحافظ على كرامتها وتحفظ حقها، وآخرون رأوا أنها تضغط على خطيبها، وأعجبني هذا التباين في الآراء، وكنّا نتعامل في التصوير وكأننا عائلة، وخطوة كبيرة لي أن أتعاون مع الفنان شريف منير والفنانة الكبيرة ميمي جمال، وأيضًا الكواليس كانت جيدة، وحرص على ذلك المخرج طارق رفعت والمنتج كريم أبو ذكري.

كما تحدثت أيضا بسمة داود عن شخصيتها في مسلسلها الونش، مع الفنان محمد رجب، والذي بدأ عرضه مُؤخرًا على إحدى القنوات ، قائلة: بقدم في مسلسل مشوار الونش؛ شخصية سارة وهي مصممة حفلات وزوجة محمود عبد المغني، وأتمنى المسلسل يعجب الجمهور.

ويشاركها في بطولة مسلسل الونش: محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

أما مسلسل إيجار قديم، فيشارك بسمة في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

Dr.Randa
Dr.Radwa