الأربعاء 22 مايو 2024

نجلة مارادونا عن لفتة بيليه: كم هو رائع تكريم القدوة من البرازيل

صورة أرشيفية

ملاعب الهلال6-12-2022 | 16:45

جمال زغلول

وجهت جيانا مارادونا، نجلة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، انتقاد غير مباشر لنجوم منتخب الأرجنتين، عقب انتصار البرازيل على كوريا الجنوبية في دور الـ16 بكأس العالم قطر 2022.

ويتواجد الأسطورة البرازيلية بيليه في المستشفى ليخضع لاختبارات في ساو باولو، بعد تدهور حالته الصحية، وسط شائعات زعمت بوفاته ألا أن عائلته نفت ذلك في مناسبتين.

وكانت البرازيل قد فازت على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، وعقب المباراة التي أقيمت على ملعب “974”، قام لاعبي البرازيل، بقيادة نيمار، برفع لافتة كبيرة تحمل صورة واسم أسطورة البرازيل بيليه من أجل دعمه بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وعلقت جيانا نجلة مارادونا على تلك اللقطة من خلال صورة عبر يومياتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وكتبت: “كم هو رائع يا برازيل تكريم قدوتكم ويبدو أن جيانا مُستاءة من عدم قيام الاتحاد الأرجنتيني أو لاعبي التانجو بلافتة مشابهة خلال مباريات الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022.

يُذكر أن منتخب الأرجنتين تأهل بالفعل إلى دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وسوف يلتقي مع منتخب هولندا، وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 9 ديسمبر 2022، وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.