الخميس 9 مايو 2024

موعد مباراة المغرب المقبلة في ربع نهائي المونديال بعد الفوز على إسبانيا

المنتخب المغربي

الهلال لايت 7-12-2022 | 12:18

إيمان علي

موعد مباراة المغرب المقبلة في ربع نهائى المونديال أصبحت من أكثر الأمور التي يتساءل عنها متابعي مونديال قطر، وبخاصة أن "أسود الأطلس" استطاعوا أن يحققوا المعجزة ويصبحوا مفاجأة مونديال قطر 2022، في أعقاب الفوز على منتخب إسبانيا وضمان التأهل إلى دور الثمانية.

فوز المغرب على إسبانيا

وفاز منتخب المغرب بقيادة المدرب وليد الركراكي، على نظيره منتخب إسبانيا، في إطار مواجهات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بنتيجة 3-0 في ركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأساسي من المباراة بالتعادل السلبي.

وفشل مهاجمو الفريقين في هز شباك الآخر على مدار شوطي المباراة، وطوال 90 دقيقة كان هناك حالات من الحذر بين المنتخبين للحفاظ على نظافة الشباك وقد كان حتى حسمت الضربات الترجيحية نتيجة المواجهة.

موعد مباراة المغرب المقبلة في ربع نهائى المونديال

وبعد الفوز على إسبانيا، من المقرر أن يواجه "أسود الأطلس"، نجوم البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، في أعقاب تخطى منتخب سويسرا في مباراة سهلة ومن طرف واحد وبنتيجة قاسية وهي 6-1 وكان رونالدو على دكة البدلاء قبل أن يحل بديلا في الشوط الثاني.

وينطلق الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل بمواجهتي كرواتيا والبرازيل ثم يتبع ذلك مباراة الأرجنتين وهولندا وفي اليوم الثاني من المرحلة يلتقي المنتخب المغربي مع البرتغال ثم تختتم المرحلة بقمة إنجلترا وفرنسا بحثا عن 4 صاعدين إلى الدور نصف النهائي في مونديال 2022.

أقرأ أيضا

كأس العالم 2022.. ياسين بونو يقود المغرب للتأهل لربع نهائي المونديال

كأس العالم 2022.. ركلات الجزاء الترجيحية تحسم نتيجة مباراة المغرب وإسبانيا

 

موعد مباراة المغرب المقبلة أمام البرتغال في ربع نهائى المونديال

وتقام مباراة المغرب والبرتغال يوم السبت المقبل في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد الثمامة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air