الجمعة 10 مايو 2024

القوى العاملة: «زيارات ميدانية للشركات لتعزيز علاقات العمل وتسوية مستحقات العمال»

جانب من الزيارات

أخبار7-12-2022 | 15:23

دار الهلال

قال مدير مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد، أحمد حسين طليب، إنه تم زيارة شركات واحة باريس للمياه الطبيعية بالخارجة، ومستودع بترول الوادي الجديد ميدانيًا، بجانب تسوية مستحقات 26 عاملًا بشركة العبوات البلاستيك بالوادي الجديد؛ لتعزيز علاقات العمل بالمنشآت الواقعة بالمحافظة.

وأضاف «طليب» - في تقريره لوزارة القوى العاملة اليوم- أن ذلك يأتي بناء على توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بتكثيف متابعة المنشآت كثيفة العمالة داخل المحافظات؛ للتوعية والتثقيف بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، والتأكد من تطبيقها والاطمئنان على سير العملية الإنتاجية.

وأكد ضرورة التواجد الميداني بين العاملين بمختلف مواقع العمل والإنتاج، والتقى بالمسئولين والعاملين بالشركات، واطمئن على وجود اشتراطات وضوابط السلامة والصحة المهنية، فضلاً عن جاهزيتها للتطبيق على أعلى مستوى من الكفاءة.

وتابع طليب أن المديرية نجحت في تسوية مستحقات 26 عاملًا بشركة العبوات البلاستيك بالوادي الجديد، خلال الزيارة الميدانية لمستودع بترول الوادي الجديد، والتقي العاملين الذين تم نقلهم من شركة العبوات البلاستيك التابعة لوزارة البترول لمستودع بترول الخارجة وتم تسوية مستحقاتهم المالية وحصولهم على المستحقات.

Dr.Radwa
Egypt Air