الخميس 9 مايو 2024

عمرو صلاح مخرج مسلسل يسرا خلال رمضان 2023

عمرو صلاح

فن10-12-2022 | 10:19

تسنيم حسين

وقع الاختيار على المخرج عمرو صلاح ليقوم بإخراج مسلسل النجمة يسرا الجديد، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2023، والذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعي لايت، وذلك بعدما كان من المقرر أن يخرج العمل المخرج عمرو عرفة لكنه اعتذر لانشغاله بأعمال أخرى.

ويذكر أنه كانت بداية المخرج عمرو صلاح الإخراجية في برنامج SNL بالعربي وبعدها قدم عديد من الأعمال خلال الفترة الماضية خاصة في السينما، وأبرزها فيلم قلب أمه" بطولة هشام ماجد وشيكو، "ديدو" بطولة كريم فهمى، "زومبى" بطولة على ربيع، كما ينتظر عرض فيلم "جروب الماميز" يوم 18 يناير المقبل وهو من بطولة روبي ويسرا اللوزي ومحمد ثروت.

وعلى الجانب الآخر تواجدت الفنانة يسرا في المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية، حيث تم تكريمها خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثانية، حيث تم منحها جائزة اليسر، ومن جانبها قالت يسرا عن التكريم: " مش عارفة أشكركم إزاي على كل الحب ده وعلى اللحظة الجميلة دي من حياتي وإني أبقى وسط الفنانين ومحبى السينما".

ووجهت الشكر لبلدها الثانية السعودية مؤكدة أنها كانت تزور السعودية قبل أن تكون الممثلة يسرا، مشيرا إلى أن الفن والسينما هما ذاكرة الإنسانية وأنها فخورة بأنها جزء من تاريخ السينما المصرية والعربية.

وفى سياق آخر تنتظر يسرا عرض مسلسلها "روز وليلى" ، حيث يتكون المسلسل من 10 حلقات ويجمعها بالنجمة نيللي كريم للمرة الأولى في بطولة مشتركة، من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شير جولد، يشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور وأمل رزق وعدد من ضيوف الشرف منهم رزان مغربي، حيث تم الإنتهاء من تصويره ومن المقرر عرضه قريباً.

Egypt Air