الجمعة 17 مايو 2024

لا يمكنك خداعنا.. قطعة من الكعك تثير الجدل بين رواد السوشيال ميديا

صورة من الفيديو

الهلال لايت 10-12-2022 | 18:48

ميادة عبد الناصر

خدعت خبازة شهيرة في ملبورن، الملايين من متابعيها بعد مشاركة كعكة اعتقدو أنها جزءً من فيلم كارتون وليست حقيقية، حيث تبدو بهذا الشكل لدرجة أن معجبيها يرفضون تصديق أنها كعكة.

ووفقًا لموقع "ديلى ميل" البريطاني قامت الخبازة الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تيجا بتحميل مقطع فيديو عن عملية الكعكة الخاصة بها ، لكن العديد من متابعيها ما زالوا يطالبون بإثبات أنها قطعت الكعكة لإثبات أنها حقيقية معلقين "لا يمكنك خداعنا".

وقد قامت بالرد عليهم قائلة، إن نوع الكعكة التي أصنعها هو اتجاه كان موجودًا منذ بضعة أشهر، لكنني لم أصنع واحدة بعد، وتابعت، "أريد المشاركة في الحدث"، قالت الخبازة عندما رفعتها البرنامج التعليمي لتيك توك.

استخدمت تيجا كعكة مخملية حمراء قديمة لصنع كعكة الكارتون الخاصة بها، فقامت أولاً بتقطيع كعكتها إلى مثلثات ثم تكديسها فوق بعضها البعض باستخدام جاناش وردي بحيث تشبه شريحة واحدة من الكعكة ثلاثية الطوابق، ثم استخدمت الجاناش لتغطية قطعة الكعكة وتنعيمها، ثم غطت الكعكة بالفوندان الأصفر والوردي وقطعت الفوندان بطريقة تبدو وكأن الجليد يذوب الكعكة.

وشرحت طاهية المعجنات في ملبورن كيف تصنع كعكاتها المقنعة بشكل لا يصدق باستخدام طابعة صور خاصة صالحة للأكل.

وقالت: "أزيل الملصق من المنتج الحقيقي ، ثم امسحه ضوئيًا في جهاز الكمبيوتر الخاص بي، ثم أتأكد من صحة جميع القياسات على جهاز الكمبيوتر" ثم تطبع تيجا الملصق على ورق صالح للأكل بحبر صالح للأكل.