الأحد 30 يونيو 2024

بالفيديو والصور .. صراع البحث عن لقب « السوبر الأسباني » بين زيدان وفالفيردي

13-8-2017 | 11:45

 ساعات وتنطلق أولى جولات الاستعداد لافتتاحية الدوري الإسباني ، حيث تقام مساء اليوم ، الأحد ، مباراة الذهاب لمنافسات بطولة كأس السوبر الأسباني .

وتبدأ منافسات الاستعدادية للموسم الجديد الأسباني ، بمواجهة الغريمين التقليديين في الليجا ، ريال مدريد وبرشلونة .

ويستضيف فريق برشلونة الأسباني غريمه التقليدي ريال مدريد في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم على ملعب الكامب نو في ذهاب بطولة السوبر الإسباني .

ونجح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للمرينيجي في قيادة فريق ريال مدريد الأسباني لتحقيق لقب السوبر الأوروبي في افتتاح الموسم الأوروبي ، عقب تغلبه على بطل اليوروليج مانشستر يونايتد بثنائية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما منذ أيام قليلة في العاصمة المقدونية سكوبيه على ملعب فيليب الثاني .

زيدان الأسطورة التدريبية الجديدة في البيرنابيو

نجح الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان حتى الآن في تحطيم عدد من الأرقام القياسية منذ توليه القيادة الفنية للمر ينجي خلفا للاسباني رفائيل بينتث الذي تسبب سوء النتائج في الإطاحة به منتصف الموسم قبل الماضي .

  منذ تولي زيدان المسئولية الفنية للمر ينجي وهو يطمح لحصد جميع البطولات ، وطبقا لتصريحاته الأخيرة قبل مواجهة السوبر الأوروبي ، زيدان كان يمتلك وقتها 5 بطولات في جعبته ، قبل إن يضيف السوبر الأوروبي للعام الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلي البطولة السادسة ، خلال مشواره قهر زيدان وانتصر علي من أساتذته يأتي في مقدمتهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونخ ، ثم ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي ، قبل إن يختتم بجوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في النهاية.

زيدان يسعي لأن يكون المدرب الأفضل في السانتياجو برينا بو معقل المر ينجي ، خاصة في ظل حماسته لصنع جيل جديد من اللاعبين ، لحصد عدد أكبر من البطولات خلال الفترات المقبلة .

وستكون مواجهة الكلاسيكو هي الأولي لارنستو فالفيردي المدير الفني الجديد لبرشلونة ، الذي نجح في تحقيق فوز معنوي خلال الاستعدادات الموسم الجديد على ريال مدريد غريمه .   

فالفيردى والبحث عن المجد في الكامب نو

سيبدأ المدير الفني الأسباني آرنستو فالفيردى قيادته الفنية الأولي لفريق برشلونة الأسباني ، بمباراة قد تكون الأنطلاقة له او السقوط المدوي ، فخليفة لويس أنريكي ، سيبدا طموحات الموسم الجديد بمواجهة الغريم التقليدي على ملعبه ، والتي هي المباراة الجماهيرية الأولى في اسبانيا بل والعالم ، فسيكون الاختبار الأصعب له .

ورغم نجح فالفيردي في المواجهة الودية في الفوز علي ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما في بطولة كأس الأبطال الدولية التي اقيمت في امريكا ، خلال استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الجديد ، الا ان الفوز المعنوي ضاع بعد تصريحات زيدان ، بانه لايهمه المنافسات الودية بقدر الفوز في المنافسات المعنوية .

 وشهدت المباراة الأولي لفالفيردي ، غياب الثنائي كريستيانو رونالدو وتوني كروس عن المنافسات ، فيما كانت المشاركة الأخيرة لنجم البارسا البرازيلي نيمار داسيلفا .

">http://

 

صراع البحث عن اللقب السوبر الأسباني الأول بين زيدان وفالفيردي

الصراع سيكون علي أوجه بين زيدان وفالفيردي للفوز بلقب السوبر الأسباني الأول ، فزيدان هذه هي بطولة السوبر الأسباني التي يخوضها في قيادة المرينيجي ،علي الجانب الأخر هذه أول مباراة رسمية للاسباني آرنستو فالفيردي ، وسيكون الصراع محتدما بين الثنائي من اجل الفوز بلقب السوبر الاول

وغاب لقب السوبر الأسباني عن ريال مدريد منذ اخر مواجهة بين الغريمين في البطولة منذ 4 اعوام ، حينما حقق لاعبو المرينجي بقيادة كريستيانو رونالدو اللقب الأخير لهم في موسم 2012/2013 ، وذلك بعد التعادل ايجابيا ذهابا إيابا بنتيجة 4 – 4 ، والتي انتهت فيه مباراة الذهاب بفوز البلوجرانا بثلاثية مقابل هدفين ، فيما فاز لاعبو ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ، ليحتسب بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين وينجح المرينجي في حصد اللقب .

علي الجانب الآخر ، نجح فريق برشلونة الأسباني في حصد آخر لقب له في الموسم الماضي على حساب أشبيلية بخماسية نظيفة خلال مباراتي الذهاب والإياب .

 

    الاكثر قراءة