الجمعة 17 مايو 2024

للتهرب من دفع ثمن البنزين.. سائق يقفز في النهر

السيارة

الهلال لايت 11-12-2022 | 15:00

ميادة عبد الناصر

في مشاهد مثيرة انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والتي  ظهر فيها سائق وهو يقود سيارته الرياضية الفاخرة مباشرة إلى جدول في محاولة يائسة للتهرب من الشرطة حيث قاد الرجل سيارته عمدًا إلى أخدود في محاولة للتهرب من الشرطة بعد أن تمت ملاحقته بتهمة عدم دفع ثمن البنزين في وسط غرب نيو ساوث ويلز.

يُزعم أن الرجل البالغ من العمر 33 عامًا غادر محطة خدمة دون أن يدفع وبدأ ضباط الشرطة مطاردته عندما اكتشفوا سيارته الفضية مرسيدس على طريق كاستيلريج السريع متجهًا نحو مادچى.

قال متحدث باسم شرطة نيو ساوث ويلز إن المطاردة تم التخلي عنها بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة ، لكن الضباط نجحوا في زرع مسامير على الطريق السريع غريت ويسترن الذي أدى إلى تفريغ إطارات المرسيدس.

تُظهر اللقطات الدرامية التي حصلت عليها 9 News السائق وهو ينسحب من الطريق السريع بعد الساعة الواحدة مساءً في محاولة لتجنب الشرطة وبدلاً من التوقف، يمكن رؤية السائق وهو يقود ببطء على حافة منحدر شديد الانحدار في سرير جدول.

وبحسب ما ورد ، سقطت المرسيدس ثمانية أمتار في واد أدناه وعالج المسعفون في نيو ساوث ويلز الرجل في مكان الحادث قبل نقله إلى مستشفى ليثجو في حالة مستقرة. لا يزال هناك تحت حراسة الشرطة وقال متحدث باسم شرطة نيو ساوث ويلز يوم السبت إن الشرطة تواصل التحقيق في الحادث.