الجمعة 17 مايو 2024

جامعة أسيوط: ذوو الهمم يحصدون 18 ميدالية ببطولة ألعاب القوى للجامعات والمعاهد المصرية

جانب من الفعالية

محافظات11-12-2022 | 14:40

دار الهلال

قال القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي، إن طلاب الجامعة من ذوي الهمم حصلوا على 18 ميدالية بنهائي بطولة ألعاب القوى للجامعات والمعاهد المصرية، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

من جانبه أوضح القائم بأعمال نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب الدكتور أحمد عبدالمولي، حرص الجامعة على توفير كافة سبل الدعم لأبنائها من ذوي الهمم وهو ما تم ترجمته من خلال أنشطة مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة (دورة الشهيد الرفاعي 50) والمقامة على ملاعب الجامعة الأمريكية.
بدوره.. لفت مدير مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة الدكتور محمد حسين موسى، إلى أن فريق جامعة أسيوط من طلاب المركز شارك للمرة الأولى وحصل على 18 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية بألعاب القوى ورمي الرمح ودفع الجلة والجري.

وكان قد حصد الطالب مهند بدر مدبولي ميداليتين ذهبية وفضية، وحصدت ميادة حسين عبدالعال على ميداليتين ذهبية وفضية، وعبدالرحمن عبدالناصر محمد حصد 2 ميدالية فضية، وإبراهيم حسن 2 ميدالية فضية، ورحاب ناصر عبدالوهاب 2 ميدالية فضية.

كما حصد أحمد محمد إبراهيم همام ميدالية فضية، وروان محمود رفاعي ميداليتين فضية وبرونزية، وعبد اللاه على عبد القطب 2 ميدالية برونزية، وعز عرفة رزق 2 ميدالية برونزية، وإسراء محمد علي ميدالية واحدة برونزية.