الخميس 16 مايو 2024

4 أبراج تعشق التأمل.. تعرفي عليها

الأبراج الأكثر تأملا

سيدتي12-12-2022 | 14:24

الهدوء وحب التأمل من سمات الشخصية التي لا نلتفت إليها أحيانا، ورغم أننا نتعامل مع الآخرين إلا أنه يغيب عنا التركيز في هذه الصفة  ، واهتم  خبراء الأبراج والفلك  ودرسوا هذه الصفة جيدا وصنفوا الأبراج الأكثر حبا للتأمل ، فهل لاحظت من قبل أي من هذه الأبراج ؟ في السطور القادمة نستعرضها معك.

برج الحمل

من أهم مميزات برج الحمل أنه يستطيع تحويل الطاقة السلبية غلي إيجابية ، عن طريق اللجوء إلى التأمل والهدوء ، ويساعده ذلك على السيطرة على غضبه والتعامل بحكمة في كافة الأمور ، لذلك يأتي أصحاب هذا البرج على قائمة الأبراج محبي الهدوء والتأمل.

برج السرطان

وهو برج عاطفي معروف عنه الحساسية الشديدة تجاه المواقف والأشخاص، ومن أهم ما يميز أصحاب برج السرطان هو الانسحاب والعزلة في أوقات الحزن والإحباط ، لذا يلجأ إلى التأمل ليستعيد طاقته ويهدأ من أعصابه ويتخلص من الاكتئاب والحزن.

برج الأسد

برج الأسد على عكس الأبراج السابقة يحب التأمل لأنها أداته للشعور بالسعادة ، فهي تساعده على التركيز وتمحي الشعور بعدم الأمان ، لذا يلجأ الأسد للتأمل من أجل الاسترخاء ،فهو يقدر نفسه جدا ويهتم بما يحبه ويشعره بالتحسن من الضغوط  لينغمس في تأمل أحواله الجيدة .

برج الدلو

من مميزات برج الدلو وعيوبه في نفس الوقت أنه يتعامل بلين مع الآخرين ، ولكنه قاس على نفسه ، مما يجعله بين الحين والآخر يلجأ للتأمل في الشعور بتحسن ويتخذها وسيلة للهروب من مشاكله وللتركيز أكثر في الوصول لراحة نفسية وطاقة إيجابية.