السبت 18 مايو 2024

اتحاد العمال: الفترة المقبلة تتطلب التعاون والعمل الجاد لعودة الدور الريادي

رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

أخبار13-12-2022 | 15:10

دار الهلال

قال رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر محمد جبران إن المرحلة المقبلة تتطلب التعاون والعمل الجاد لجميع العاملين بالاتحاد من أجل النهوض به وعودة ريادته مرة أخرى، موضحا أن الاتحاد يضم العديد من الكفاءات الإدارية كل في موقعه.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس اتحاد العمال مع سكرتارية العلاقات الخارجية الدولية والعربية برئاسة عماد حمدي نائب رئيس الاتحاد؛ لبحث آلية العمل خلال الفترة المقبلة وإعادة ترتيب وتطوير السكرتارية لتحقيق أكبر استفادة لخدمة رؤية الاتحاد.

ووجه جبران بعمل هيكل تنظمي جديد لكل إدارة تابعة لسكرتارية العلاقات الدولية والعربية، وبشكل أكاديمي وأن يتم توزيع المهام بما يضمن العمل بروح الفريق الواحد.

وتابع أن الحفاظ على الكيان الكبير هو هدفنا جميعا، وجميع قيادات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر على قلب رجل واحد لتحقيق هذا الهدف والارتقاء بأنشطته لخدمة ممثليه بالقطاعات الكبيرة من عمال مصر.

من جانبه أكد سكرتير العلاقات الخارجية باتحاد عمال مصر عماد حمدي أن هناك تنسيقًا كاملًا لتطوير السكرتارية، موضحًا أنه يتم الآن الإعداد لعمل دورات تدريبية لجميع العاملين بالسكرتاية لتطوير ورفع كفاءتهم، حيث أن الفرصة متاحة للجميع لإثبات كفاءته وتحقيق الهدف المنشود وهو النهوض بأنشطة الاتحاد.

وتابع أن خطة عمل السكرتارية خلال الفترة المقبلة ستشهد تغيرات جذرية فيما يخص آليات التواصل مع الجهات والمنظمات الخارجية، بما يليق باسم ومكانة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ودوره الريادي في المنطقة العربية، قائلًا: "إن معيار الكفاءة هو التقييم الواحيد والفيصل بين العاملين".

وتم الاتفاق - خلال الاجتماع - على دراسة وضع كل إدارة تابعة للسكرتارية بصورة منفصلة خلال الفترة المقبلة، مع الإبقاء على الهيكل الموجود الآن بالسكرتاية كما هو، بجانب تكليف محمد مصطفى بتسيير إدارة العلاقات الخارجية التابعة للسكرتارية لحين إعداد التصور النهائي لخطة التطوير.

الاكثر قراءة