الأربعاء 26 يونيو 2024

كشف ملابسات فيديو تعدي شخص على سيدة بسبب ركن سيارة في القاهرة

الأجهزة الأمنية

الجريمة13-12-2022 | 18:37

إبراهيم محمد

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" متضمناً تضرر إحدى الفتيات من قيام أحد الأشخاص بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها لخلاف حول ركن سيارة بالقاهرة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" متضمناً تضرر إحدى الفتيات من قيام أحد الأشخاص من التعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها لخلاف حول ركن سيارة بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 5 الجاري حضر لقسم شرطة مدينة نصر أول “إحدى السيدات وأحد الأشخاص ، مقيمان بدائرة القسم” وأقرت الأولى بحدوث مشادة كلامية بينها وبين الأخير بسبب قيامه بإيقـــاف سيارته بشكل يعوقها من استخراج سيارتها من موقف الانتظار أسفــــل العقار محل سكنهما وتم الصلح والتراضي فيما بينهما ورغبا في عدم الاستمرار في الإجراءات القانونية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبتاريخ 11 الجاري حضرت الشاكية للنيابة العامة وعدلت عن أقوالها واتهمت الطرف الثاني بالسب والضرب وإحداث إصابتها بالوجه بسبب الخلاف السابق ذكره ، وبناءً على ذلك تم استدعاء المشكو في حقه ، وبمواجهته بما سبق أقر بإرتكاب الواقعة معللاً قيامه بذلك لتعدى الشاكية عليه أولاً بالسب والشتم والضرب دون إصابات وكسرها العمدى لمرآة سيارته ، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المشكو فى حقه من ديوان القسم.