الجمعة 31 مايو 2024

رونالدو يعلق على تصريحاته أمام المحكمة الإسبانية

13-8-2017 | 14:33

 

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح ريال مدريد، على التصريحات التي نسبت إليه خلال جلسة المحكمة التي حضرها للإدلاء بأقواله حول التهم الموجهة إليه بالتهرب من دفع الضرائب، والتي أقيمت في مدريد.

 

وكان رونالدو قد مثل أمام المحكمة الإسبانية في مدريد، من أجل الاستجواب حول واقعة التهرب الضريبي، التي اتهمتها بها النيابة الإسبانية.

 

ونفى رونالدو في تصريحات أبرزتها صحيفة “أبولا“ البرتغالية التصريحات التي تدوالت على لسانه والتي انتشرت عقبة جلسة المحاكمة الماضية.

 

وأضاف رونالدو أنه لم يقل للقاضي: “أنا هنا لأني رونالدو فقط”، وهي العبارة التي تداولتها الصحف العالمية في الأيام الماضية وتمت مهاجمته عليها.

 

وأتم رونالدو تصريحاته “حديث دار حول الأسئلة التي وجهت إلى خلال جلسة الاستجواب الأولى“. 

 

وكان رونالدو قد خضع لجلسة استجواب أمام القضاء في نهاية الشهر الماضي للدفاع عن نفسه فيما يخص التهمة الموجهة إليه بالتهرب من دفع الضرائب بمبلغ يُقدر بنحو 14.7 مليون يورو خلال الفترة الممتدة ما بين 2011 و2014.

 

يذكر أن كريستيانو كان قد غاب عن صفوف فريقه خلال فترة الاستعداد الأولية لمنافسات الموسم الجديد، قبل أن ينضم، ويشارك في مباراة السوبر الأوروبي.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة الغريم التقليدي له برشلونة الإسباني، مساء اليوم، في ذهاب منافسات السوبر الإسباني، والذي يُقام في ملعب الكامب نو.

 

    الاكثر قراءة