الجمعة 28 يونيو 2024

الخطوط الفلسطينية تشيد بالتسهيلات التي قدمتها مصر للحجاج

13-8-2017 | 14:44

أشاد المدير الإقليمي للخطوط الفلسطينية حاتم أبو ريدة بالجهود والتسهيلات التي قدمتها الحكومة المصرية؛ لتسهيل خروج الحجاج الفلسطينيين من معبر رفح البري وصولا إلى مطار القاهرة الدولي ومنه إلى الديار الحجازية لأداء مناسك الحج لهذا العام.

وقال المدير الإقليمي للخطوط الفلسطينية - في تصريح اليوم الأحد - "إننا نشكر وزارة النقل ممثلة في الوزير الدكتور هشام عرفات، بالإضافة إلى الأجهزة الأمنية سواء في معبر رفح أو في مطار القاهرة للتعاون الوثيق والدؤوب للحفاظ على أمن الحجاج من معبر رفح البري ووصولهم إلى مطار القاهرة الدولي".

وأعلن أبو ريدة انتهاء كافة الاستعدادات لاستقبال حجاج قطاع غزة فجر يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف أن هناك تعليمات واضحة من وزير النقل والمواصلات الفلسطيني سميح طبيلة، ومدير عام الخطوط الفلسطينية الكابتن منصور إبراهيم، ببذل كل الجهود لتسهيل سفر حجاج المحافظات الجنوبية وتقديم كافة سبل العون والمساعدة لهم.


وأوضح أن الوزير طبيلة عقد عدة لقاءات مع وزير النقل هشام عرفات ومع مسئولين مصريين آخرين خلال الفترة السابقة لإنجاز توقيع النقل البري لحجاج المحافظات الجنوبية وتذليل الصعاب فترة خروجهم من معبر رفح البري وصولا إلى مطار القاهرة الدولي ومنه إلى الديار الحجازية لأداء مناسك الحج لهذا العام.