السبت 27 ابريل 2024

خبير تحكيمي يفجر مفاجأة مدوية بعد لقاء المغرب وفرنسا

يلا شوت TNT .. مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس العالم 2022

الهلال لايت 14-12-2022 | 20:35

يلا شوت TNT .. مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس العالم 2022 تابع معنا توقيت مباراة المغرب ضد فرنسا وشاهد البث المباشر، الذي يقدمه موقعنا دار الهلال الرياضي لحظة الانطلاق والذي يضعك في قلب أحداث المباراة، وذلك من خلال bein sports live لنقل وبث مباريات كأس العالم.

يلا شوت TNT .. مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس العالم 2022 مشاهدة البث المباشر مباراة فرنسا ضد المغرب يلا شوت، تتجه أنظار العالم أجمع نحو اللقاء المرتقب في توقيت مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم يوم الأربعاء المقبل 14 ديسمبر لتحديد الفائز بالمركز الثالث والرابع، والذي سيضعنا على بُعد خطوة واحدة من نهائي مونديال قطر 2022. فبعد الأداء المذهل الذي قدمه المغرب العربي يستعد لمباراته مع نظيره الفرنسي في مواجهة مثيرة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة والمهتمون بأخبارها.

تشكيل المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم اليوم الأربعاء 14-12-2022 أعلن ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، تشكيل بلاده لمواجهة المغرب كما أعلن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، تشكيل فريقه أمام فرنسا، تعرف على تشكيل المنتخبين اليوم.

تشكيل منتخب المغرب
حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع : أشرف حكيمي – جواد الياميق – غانم سايس – يحيى عطية الله.
خط الوسط: سفيان أمرابط – عز الدين أوناحي – سليم أملاح.
خط الهجوم: حكيم زياش – سفيان بوفال – يوسف النصيري.

تشكيل فرنسا
وشهد تشكيل فرنسا، غياب أدريان رابيو ودايوت أوباميكانو للمرض، وتعويضهما بيوسف فوفانا وإبراهيما كوناتي.

وجاء تشكيل فرنس كالآتي:


في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: جوليس كوندي – رافاييل فاران – إبراهيما كوناتي – ثيو هيرنانديز


خط الوسط: أوريلين تشواميني – يوسف فوفانا – أنطوان جريزمان

خط الهجوم: عثمان ديمبلي – كينجسلي كومان – أوليفييه جيرو

الآن nôw.. بث مباشر المغرب وفرنسا يلا كورة Yalla kora || مشاهدة مباراة المغرب ضد فرنسا في كأس العالم 2022 سوف تقام مباراة المغرب وفرنسا يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر 2022، وذلك ضمن مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، ويتنافس المنتخبين على بطاقة التأهل للمباراة النهائية لهذا المونديال. أما عن موعد مباراة المغرب وفرنسا في الدور قبل النهائي، سوف يتواجه أسود الأطلس مع الديوك الفرنسية يوم 14/12/2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تقام المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت دولة المغرب.

Dr.Randa
Dr.Radwa