الأحد 22 سبتمبر 2024

بعد انفصالها عن هيثم زنيتا.. تعرف على عدد زيجات غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

فن15-12-2022 | 11:27

ياسمين محمد

تصدر اسم الفنانة غادة عبد الرازق محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية ، وذلك عقب إعلان خبر انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وذلك حسبما أعلنت في أحد البرامج التليفزيونيه، ولكن في ذات الوقت رفضت الإعلان  عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى انفصالها عن هيثم زنيتا،وذلك بعد زواج استمر نحو عامين ونصف تقريباً.

 يعد هيثم زنيتا هو الزوج رقم 12 للفنانة غادة عبدالرازق، إذ بدأت قصة الإرتباط بعدها الزواج أثناء تصوير مسلسلهم الرمضاني «سلطانة المعز» في رمضان 2020، لتنتهي قصة حبهم بعد عامين من زواجهم.

نستعرض لكم في التقرير التالي زوجات غادة عبد الرازق السابقة:-

-الزيجة الأولي ، كانت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وهي فى عمر الـ17 عام واستمرت هذا الزواج لأكثر من 7 سنوات أنجبت وقتها أبنتها الوحيدة روتانا، ثم أنفصلت عنه بسبب خلافات بينهما.

- بينما الزيجة الثانية من رجل أعمال بورسعيدي ولم يستمر هذا الزواج كثيرا، طلبت وقتها الطلاق بسبب فارق السن بينهما حيث كان يكبرها بسنوات كثيرة وكانت تعتبره فى منزله والدها وليس زوج لذلك قررت الانفصال عنه.

- في عام 2001م تزوجت من المحامي حلمي سرحان وأستمر الزواج أقل من عام وانفصلها مع بداية عام 2002 وكانت سبب هذا الطلاق هو الغيرة كما أكد المقربون من غادة وقتها.

-وأيضا تزوجت من المنتج وليد التابعى والذى أنتج لها خلال هذه الفترة فيلمين الأول «90 دقيقة» و«أزمة شرف»، وحدث الأنفصال بينهما عام 2009 بعد خلافات كبيرة بينهما.

-و تزوجت أيضا غادة عبد الرازق من الإعلامي محمد فودة  وصرحت فى إحدى اللقاءات التلفزيونية لها أنها كانت هناك قصة حب كبيرة بينها وبين فودة إلا أنها أنفصلت عنه بسبب الخيانة على حد قولها.

-في عام 2017م انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى خبر زواجها من المنتج محمد سعيد ، ولكن سرعان ما نفت غادة عبد الرزاق هذه الاخبار ولكن صرحت انها سوف تزواج قريبا من رجل أعمال مصري، ولكن رفضت الكشف عن هوية الزواج.

في السياق ذاته كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عام 2009م خلال لقائها التليفزيوني عن عدد زيجاتها السابقه قائلة:« تزوجت أكثر من 10 مرات، ولكن لم اتذكر بالتحديد 10 أم 11، اتزوجت 4 او 5 مرات قبل مسلسل " زهرة وازواجها الخامسة" ولكن بعد المسلسل 10 أو 11 ، مضيفة ، أنا الآن مهتمه بـ بنتي روتانا وأحفادي».