السبت 4 مايو 2024

بعد سبعة أشهر من الفراق.. لم شمل كلب وصاحبه بعد فقدانه (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 15-12-2022 | 16:48

ميادة عبد الناصر

الحيوانات وقصصهم  كثيرة ومؤثرة ومنها هذه القصة التي كان بطلها رجل من فلوريدا فقد كلبه في كاليفورنيا وتم لم شملهم بالدموع بعد أن اعتقد أنه قد لا يراه مرة أخرى ، بعد سبعة أشهر من لقائهما الأخير والذى تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق مشاهدات كثيرة بسبب قوة تأثيره والمشاعر الجميلة بداخله.

 فقد اجتمع دين هاميلتون مع كلبه أنجوس في مطار ساكرامنتو الدولي بفضل لطف الغرباء الذين دفعوا له مقابل السفر والتجمع مع كلبه المحبوب. 


كان هاميلتون ، أحد سكان  أورلاندو ، فلوريدا ، يسافر عبر كاليفورنيا لتلقي العلاج الطبي في مايو عندما تم فصله عن كلبه في مقاطعة تولير. حتى مع مرور الأشهر ، قال هاميلتون إنه لم يفقد الأمل تمامًا. 

قال هاميلتون عند لم شمله مع أنجوس في كاليفورنيا : "إنها معجزة عيد الميلاد ، هذا أفضل شيء على الإطلاق".  

قال صاحب الجرو: "هذا هو صديقي المفضل وفقط ... أفضل شيء على الإطلاق".

وكان قد أمضى هاملتون الأشهر بعد الوصول إلى ملاجئ الحيوانات والمنظمات غير الربحية في كاليفورنيا ، وطلب المساعدة في البحث عن الجرو المفقود واستمر هذا البحث حتى تلقى المكالمة: أنجوس حي ومستعد للعودة إلى المنزل.

كان أنجوس قد شق طريقه إلى كلوفيس بكاليفورنيا وتم تحديد موقعه من قبل المسؤولين المحليين الذين أداروا رقاقاته الدقيقة وتواصلوا مع هاميلتون. 

قال الضابط كريستوفر هيرنانديز الذي تواصل مع مالك الكلب في فلوريدا: "عندما نجمع الكلاب من الحقل ، نحاول إعادتها على الفور.

Dr.Randa
Dr.Radwa