الإثنين 13 مايو 2024

محافظ المنيا : مشروعات "حياة كريمة" تؤكد اهتمام الدولة بتلبية احتياجات المواطنين

محافظ المنيا

محافظات15-12-2022 | 13:38

دار الهلال

قال محافظ المنيا أسامة القاضي إن الدولة تعمل على تلبية احتياجات المواطنين، وتوفير متطلباتهم الحياتية في أماكن إقامتهم دون تحملهم مشقة السفر أو الانتقال، و هي تأكيد على اهتمام الدولة لتلبية احتياجات المواطنين.

وأشار المحافظ - خلال لقائه اليوم /الخميس/ مع أهالي مركز ملوي - إلى أن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تعد ترجمة حقيقية وخير شاهد على ذلك ، بهدف توفير كافة الخدمات داخل نطاق القرية ، لافتا إلى أنه يجري حاليا تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بنطاق 5 مراكز مستهدفة في 192 قرية و757 تابعا بمختلف القطاعات الخدمية، مشيراً إلى أن مركز ملوي يحظى بنصيب كبير من تلك المشروعات التي أصبحت واقعاً ملموسا يشهد به القاسي والداني .

وأكد المحافظ الاستمرار في تنظيم الحملات التموينية المكبرة على الأسواق والمحال التجارية، بجميع مراكز المحافظة، بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية للاطمئنان على توافر السلع والمواد الغذائية بالأسواق، والبيع بأسعار مناسبة.

ووجه محافظ المنيا - خلال اللقاء - بإعفاء أبناء أحد المواطنين من المصروفات المدرسية، نظرا لظروفه ، كما وافق لمواطن من ذوي الهمم على ترخيص كشك بقرية أبشادات، وعدد من طلبات العلاج على نفقة الدولة.

Dr.Radwa
Egypt Air